5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

أكثر مشاكل العظام شيوعًا عند النساء

أكثر مشاكل العظام شيوعًا عند النساء

تشمل مشاكل العظام مجموعة واسعة من اضطرابات الجهاز الحركي ، والتي تعد من أكبر خمسة أمراض رئيسية في الإحصاءات العالمية.

تلعب الإصابات الناتجة عن الحوادث والأحداث غير المتوقعة الدور الأكبر في هذه الاضطرابات.

وتعاني هذه المجموعة الواسعة من ملايين الأشخاص سنويًا من إعاقات مؤلمة أو حتى الوفيات ، مما يدل على أهمية المعرفة وأهميتها في هذا الفرع المهم من المرض.

معظم أسباب الاضطرابات العظمية المتعلقة بكسور الركبة في الركبة الساعد في الركبة Texramam بسبب الحوادث

يمكن أن تؤثر صحة الجهاز المناعي للجسم بشكل مباشر على الأجزاء الأخرى من الجسم وتغيير نوعية حياة المرضى بسهولة ، حيث يتم توفير تدريب متقدم للناس في البلدان المتقدمة ، ولكن لسوء الحظ بسبب نمط السيارة المنخفض اليوم في عالم السيارات المنخفضة إن الحركة وبالتالي ضعف العضلات والمفاصل تجعل معظم الناس أكثر عرضة لاضطرابات العظام.

وفي هذه المقالة ، نحاول معالجة أكثر هذه الأمراض شيوعًا ، خاصة في النساء ذوات العظام والمفاصل الضعيفة ، لإعطاء جمهورك مزيدًا من الوعي.

مشاكل العظام عند النساء

أكثر الأمراض شيوعًا في هذا المجال هو ألم الركبة ، وهو أكثر شيوعًا بين المرضى.

عادةً ما يكون أصل هذا الألم مرتبطًا بأسلوب حياة الفرد وكيفية اعتياده على الجلوس أو الاستيقاظ ، أو مكان العمل أو نمط حياة الشخص ، ومدى علمه برعاية الركبة.

كل هذه العوامل تؤثر عادة على الجسم مع تقدم العمر ، لأنه عندما يكون المريض صغيراً ويتم استقلاب جسده بشدة ويشفي هذه الإصابات ، ولكن مع تقدمه في العمر ، تقل قوة شفاء الأنسجة. أنها تظهر نفسها

يشمل هشاشة العظام (التهاب المفاصل في الركبة ومشاكل تشوه الركبة) كسور الركبة إلى الركبة في الرضفة في الركبة ، وخاصة في الشباب ، وخاصة في الإناث والإناث ، والتي تعد أكثر اضطرابات الركبة شيوعا وأكثرها شيوعا في مجال أمراض العظام.

يحدث هشاشة العظام أو التهاب المفاصل عادة في مفاصل الفخذ والكتف لدى المخضرم ، وتظهر الأعراض مع تقدم السن ، وتبدأ في الظهور عند النساء في سن الخامسة والخمسين من العمر وفي الرجال حتى سن الخامسة والستين.

تشير الدراسات التي أجريت حتى الآن إلى أن نوع منطقة الإقامة الجغرافية لا يؤثر على هذه الأمراض وليس سببها.

ولكن عادة ما يكون مرض التهاب المفاصل أو التهاب المفاصل ناتجًا عن عوامل مثل الجنس والعمر ونوع التغذية التي يتمتع بها الشخص والوظيفة التي قد يكون لها وظيفة ثقيلة تضع الكثير من الضغط على المفاصل أو وظيفة تؤدي إلى عدم النشاط وتجنب ممارسة التمارين الرياضية اليومية. زيادة الوزن التي يمكن أن يكون لها تأثير جديد على تطور هشاشة العظام. العوامل الوراثية التي تساهم بشكل بسيط في هذه الأمراض هي الزيجات العائلية التي يمكن أن تزيد من احتمال حدوث هذه الاضطرابات ووجود تشوهات والطفولة في الأطراف السفلية. يمكن أن يؤثر ذلك على فيزياء الأعضاء الأخرى مع مرور الوقت ، وكذلك الاثنين شكل وحركة اضطرابات تفعل

لسوء الحظ ، عادة ما يكون لأمراض الركبة علاج محدد لالتهاب المفاصل ، حيث يصعب للغاية إصلاح هذا العضو بعد الإصابة ، وعادة ما يتلقى المرضى الذين يعانون من المراحل المبكرة من التهاب المفاصل واضطرابات تآكل المفاصل علاجًا مثل العلاج الطبيعي والعلاج المائي والأدوية يتم استخدام الحقن في المفاصل ويمكنها علاج مرضهم بشكل كبير أو تأخير وقت استبدال المفاصل ، ولكن في المراحل المتقدمة من التهاب المفاصل والضمور لا يوجد خيار آخر سوى استبدال المفاصل لعلاج المرضى والمرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل. أو يجب أن تعرف اضطرابات تآكل مفصل الركبة معرفة جيدة يجب أن لا يجلسوا على ركبهم أو يمشوا وقتًا طويلاً أو يصعدون أو يصعدون على السلالم ولا يجب عليهم السفر في مسارات منحدرة لأن مرضهم يزيدهم سوءًا.

أكثر مشاكل العظام شيوعًا عند النساء
أكثر مشاكل العظام شيوعًا عند النساء

المشاكل الشائعة عند النساء الشابات

يعد التهاب المفاصل الروماتويدي من أكثر أمراض العظام شيوعًا وهو شائع جدًا عند النساء والشباب ويجب مراعاته.

بالطبع يمكن أن يحدث الروماتيزم في أي مفصل ، ولكن الإحصاءات العامة عن المشاكل الروماتيزمية لدى النساء والشباب مهمة جدًا

للمرض أعراض مميزة واضحة يمكن تشخيصها ، بما في ذلك آلام الرسغ وأحيانًا آلام القدم ، والتي يمكن أن تؤثر أيضًا على المفاصل الكبيرة في بعض الأحيان.

في هذه الحالة ، تتضرر مفاصل المريض المتورط بشكل دائم ودائم وتواصل القيام بذلك.

يجب إجراء الفحوص السريرية وإجراء فحوصات مختلفة مناسبة لمشكلة المريض وإجراء الفحوص الإشعاعية لتقييم حالة المفصل ومدى الضرر.

ارتداء الرضفة في الركبة هو أحد أمراض الظل لدى النساء الشابات

الأعراض هي أن المريض عادة ما يشعر بألم في مقدمة الركبة لا يمكن وضعه بشكل صحيح ، وينتج الألم عادة عن الجلوس لفترة طويلة أو المشي على منحدر حاد. تكثف

هذا المرض هو الأكثر انتشارا في النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 5 1،   الی 30  مما يؤثر على معظم السكان وعلم الأمراض من المرض غير واضح.

في بعض الحالات ، يبدو أن تليين المفصل أو الرجفان يكون نتيجة للفحوص الطبية

يعاني هؤلاء المرضى من ألم شديد في الجزء الخلفي من الرضفة في الركبة ويمكن تقسيمهم إلى فئتين عامتين:

في المجموعة الأولى ، لا توجد علامات تقريبًا ، لكن في المجموعة الثانية ، هناك دليل واضح على امتداد الركبة على طول الرضفة.

تم العثور على المجموعة الثانية من الوكلاء لتكون مسؤولة عن الخلع المتكرر للفرد

في كثير من الحالات قد لا يكون هناك سجل لشخص متورط في المرض

في حين أن هذه الأعراض غالبا ما تكون طويلة

لكن لا يبدو أنها شديدة ، وإذا ما تباطأ المريض في حركته ، فإنهم يظهرون تدريجياً أن هذه العوامل تعالج عادةً بالعلاج الطبيعي ، إلى حد كبير وفي بعض الحالات ، إلى أقصى حد.

اضطراب ساق الأمعاء ، أو اضطراب ساق الأمعاء ، هو اضطراب آخر يمكن أن يحدث في الفتيات الصغيرات عندما كان طفلاً.

سبب هذا الاضطراب هو نمو غير طبيعي وعظام في الطفولة التي عادة ما تصحح تلقائيا.

يبدو أنه يحدث في أقسام لوحة الساق والنمو

وفي الحالات التي يقرر فيها الطبيب علاج اضطراب ما بعد الجراحة بحيث يتم تشويه العظام حتى يتمكن الطفل من العودة إلى حياته الطبيعية وعدم تعرضه للتشوهات الجانبية.

أكثر مشاكل العظام شيوعًا عند النساء
أكثر مشاكل العظام شيوعًا عند النساء

كسور في النساء

الكسور هي من بين أكثر أمراض العظام شيوعًا في جميع النساء ، إلا أن النساء أكثر عرضة للكسور بسبب بنيانها المختلف.

هم أكثر عرضة للرجال في سن المراهقة بسبب الاختلافات في نشاطهم البدني وفي سن المراهقة بسبب الاختلافات في نظام البلوغ بسبب الذكور بسبب اختلافاتهم الوراثية والطبيعية.

لهذا السبب ، فهي أكثر عرضة للعوامل التي تسبب اضطرابات العظام والمفاصل

يجب أيضًا أن نتذكر أنه نتيجة للتغيرات في دورة الحمل ، فإن كثافة الأنسجة العظمية تتغير وهذا التغيير مصمم لتلد الطفل بسهولة أكبر ، مما يتسبب في كثافة العظام. قلل من استجابتها بشكل أكثر انفتاحًا ، والذي بدوره يمكن أن يضعف العظام ، خاصة في عظام الفخذ ، مما يزيد من تعرضهم للأحداث الصادمة والعوامل الأخرى التي تسبب مشاكل في العظام.

لمنع هذا ، تحتاج النساء إلى ممارسة الرياضة يوميًا لجعل عظام العالم أكثر صعوبة ومفاصلها لتبقى جديدة.

وتعتني بالعظام والمفاصل قدر الإمكان في أسلوب حياتهم

 

إن صحة المرأة لها تأثير كبير على صحة الأسرة ، لذا فهم بحاجة إلى زيادة وعيهم بالأماكن التي يكونون فيها ضعفاء من أجل ضمان صحتهم أولاً وقبل كل شيء صحة أسرهم.

لتحديد موعد عبر الإنترنت انقر هنا للحصول على موقع الصحة بلا حدود

مصدر : الصحه بالحدود | متخصصة الألم

مولف : امیر رستمی

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE