5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

أنواع الجراحة التجميلية

ماذا تعرف عن جميع أنواع الجراحة التجميلية؟

في العصور القديمة ، كان العلم الطبي فرعًا محدودًا من العلوم يتعامل مع علاج الأمراض الأساسية والحادة وكان مقصورًا على مجال العلاج بمعلومات محدودة ولكن مع تقدم التكنولوجيا واكتساب أدوات التشخيص بمرور الوقت والمعلومات عنا. نما الجسم بشكل كبير ، مما أدى إلى العديد من العلوم المتقدمة.

اليوم ، مع استخدام الأدوات والتقنيات الحديثة ، يمكن للبشر إجراء تغييرات طفيفة للغاية على الأعضاء التي أدت إلى إنشاء فروع للعلوم الطبية والجراحة القادرة على القيام بعمل رائع.

وقد أدى هذا التطور الرائع إلى طلب جديد في العلوم الطبية ، مما أدى إلى إضافة عدد من فروع علوم الجراحة تسمى الجراحة التجميلية ، والتي تؤدي وظائف مختلفة على الأعضاء لجعلها أكثر جمالا ومجموعة واسعة من يشمل العمليات الجراحية.

 

إن استخدام هذه الأداة القوية للعلوم الطبية يمكن أن يحسن إلى حد كبير من نوعية حياة المرضى من خلال القضاء على مظهرهم وجعلهم أقرب إلى وضعها الطبيعي ، وكذلك للأشخاص الذين يحبونهم. مساعدتهم على تحقيق أهدافهم أكثر جمالا.

تعد الجراحة التجميلية واحدة من أكثر فروع الجراحة التجميلية شيوعًا وشعبًا ، وقد سمعناها على الأرجح ، لكننا ربما لم نقرأ مقالًا شاملاً ليقدم لنا معلومات كاملة عن هذه الأنواع من العمليات الجراحية. الجراحة والميزات ذات الصلة.

أنواع-الجراحة-التجميلية
أنواع-الجراحة-التجميلية

سنحاول في هذه المقالة تزويدك بمزيد من التفاصيل حول أنواع الجراحة التجميلية وتفاصيل كل نوع من أنواع الجراحة التجميلية بحيث يمكنك الحصول على معلومات شاملة حول هذا الأمر وإذا كنت بحاجة إلى إجراء هذه العمليات الجراحية بمعرفة كاملة. واجهه للحصول على أفضل النتائج التي تتوقعها ، لذلك انضم إلينا.

 

الجراحة التجميلية

قد يعتقد بعض الناس أن كلمة البلاستيك تستخدم باسم الجراحة لأنها تستخدم المواد الكيميائية و البلاستيكية ، لكن يجب أن تعلم أن هذا ليس هو الحال ، وأن اسم الجراحة التجميلية يأتي من الكلمة اليونانية ، في الواقع من الكلمة اليونانية. يؤخذ من اسم plasticicos ، وهو ما يعني حرفيا العفن.

إنه فرع مدهش من الجراحة يمكن أن يغير شكل و وظيفة الأعضاء ، ويمكن أن تؤدي عمليات إعادة البناء التجميلية إلى إزالة العيوب في العديد من الأعضاء ، وبالتالي تغيير نوعية حياة المريض. يمكنه علاج العيوب الخلقية الجسدية مثل تشققات الأذن وتشوهات الأذن والإصابات المؤلمة مثل عضات الكلاب أو حروقها أو بعد علاج الأمراض مثل إعادة بناء الثدي بعد جراحة سرطان الثدي.

هناك أنواع أخرى من هذه العمليات الجراحية التجميلية تسمى الجراحة التجميلية الزخرفه أو الجراحة التجميلية الجمالیه، والتي عادة ما يكون المريض غير راض عن شكل ومظهر جسمه ، وبالتالي يخضع لعملية جراحية تجميلية. وتشمل هذه الأشياء مثل تكبير أو تقليص الثديين ، وإعادة تشكيل الأنف و إزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم.بالطبع ، لا تشبه بعض العمليات الجراحية التجميلية التجميلية التعريف الكلاسيكي للجراحة الذي نضعه في الاعتبار ، وهو ما يعني القطع والخياطة ، مثل إزالة الشعر بالليزر و إزالة الشعر ، وكذلك جراحة الجلد التي يسهل اختراقها لعلاج الجروح. الجراحة الشديدة هي نوع من الجراحة التجميلية التي لا تقطع وتُخيط.

يمكن أن يؤثر وجه كل شخص و تعليقاته حول ما يمكن قوله و فعله على القدرة على التواصل مع أشخاص مختلفين وكذلك عقلية الآخرين نحو الهدف ، و لهذا السبب يبحث كثير من الأشخاص اليوم عن المظهر الأنسب الذي يمكنهم من أجل الحصول على أفضل النتائج في مجال الاتصال الخاصة بهم.

بعض الناس يريدون تصحيح جزء واحد فقط من وجوههم ، والبعض الآخر يولدون يعانون من تشوهات واضحة تتطلب إجراء عملية جراحية لتصحيح تشوهاتهم. لنفترض أن هذا العلم المتقدم قادر على القيام بكل هذا.

أسباب الجمال لاختيار الجراحة التجميلية

الوجه الكامل والأنف والشفتان والأذنين والرقبة في منطقة الوجه هي من بين المناطق الأكثر تفضيلًا من قبل المرضى لتحسين تكوين الوجه وتشكل جزءًا كبيرًا من الجراحة التجميلية و جراحة التجميل هي أحد المكونات. تخصص دائم في البلعوم و الأنف ، والذي يمكن تقسيمه إلى فئتين:

جراحة اعادة اعمار البلاستيك

جراحة التجميل

جراحة إعادة بناء البلاستيك

 

بالنسبة لأولئك المرضى الذين يولدون بمشاكل الوجه هذه ، مثل الشفتين والخدود المسحوقة والأذنين المرتفعة والابتسامة المائلة ، يتم تصحيح الحالات الأخرى الناتجة عن الحادث أو الصدمة أو الحروق أو الجراحة السابقة أيضًا في هذا النوع من الجراحة ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة إلى بعض إجراءات إعادة الإعمار لعلاج الحالات الحالية مثل سرطان الجلد وما شابه.

أنواع-الجراحة-التجميلية
أنواع-الجراحة-التجميلية

الجراحة التجميلية الپلاستیکیه

في الواقع ، هذا النوع من الجراحة التجميلية هو عملية جراحية تُجرى لتحسين المظهر البصري لهياكل الوجه وميزاته ، وبهذه الطريقة تشمل الاتجاهات الشائعة تسليط الضوء على الوجه ، وتسليط الضوء على العين ، وغرس الذقن والخد ، وشفط الدهون وإجراءات تصحيح التجاعيد. إنهم الوجه وكذلك التجديد ، وفي الحقيقة سيوضح جراح الأنف والحنجرة المدربين تدريباً جيداً كل هذه المشاكل للحصول على صورة أوضح عن حالة المريض.التدريب الأساسييمكن لأخصائيي العيون تلقي ما يصل إلى 15 عامًا من التدريب الجامعي في الجراحة التجميلية ، حيث يركز الوقت والتدريب المتخصص على العمليات التي تعيد بناء وتطبيق عناصر الوجه.

في الواقع ، يتكون التعليم بعد التخرج من عام واحد ، وأربع سنوات من الجراحة في مجال الأنف والحنجرة ، ويخضع الكثيرون للجراحة التجميلية من عام إلى عامين ويتلقون تدريباً متخصصاً في هذا المجال.

 

بعد سلسلة من الاختبارات الصعبة ، قد يصبحون متخصصين في نهاية المطاف في تخصصات جراحية أخرى ، مثل جراحة الرأس و العنق و الأنف و الحنجرة.

لأنه خلال هذه الدورات يدرسون علم التشريح ، وعلم وظائف الأعضاء ، وعلم أمراض الرأس والرقبة بالكامل ، وبالتالي هم مؤهلون بشكل فردي لأداء عملية الوجه بالكامل والتخصص في هذا المجال.

أنواع الاضطرابات التي يمكن علاجها بالجراحة التجميلية
أنواع الاضطرابات التي يمكن علاجها بالجراحة التجميلية

أنواع الاضطرابات التي يمكن علاجها بالجراحة التجميلية

جراحة زرع الأنف / التفسخ:

في هذا النوع من الجراحة ، باستخدام تقنيات مختلفة مصممة لحالة المريض وتتطلب عناية طبية ، تتم إزالة أجزاء من الأنف أو التلاعب بها لتوفير الشكل النهائي للمريض قدر الإمكان وإذا كنا نرغب في تقديم تعريف كلاسيكي لهذه الجراحة. جراحة الأنف الخارجية والداخلية التي يتم فيها إعادة بناء الغضاريف والعظام لتحسين مظهر ووظيفة الأنف.

جراحة الجفن:

جراحة الجفن هي فرع آخر من الجراحة التجميلية حيث يتم تعديلها لتناسب جفن المريض بحيث يمكن أن تمنح المريض عملية جفن عادية أو بتعبير آخر ، لتحسين مظهر العينين.

 

Rytydktvmy:

يعد هذا الإجراء أيضًا أحد طرق تجديد شباب الجلد في فرع الجراحة التجميلية حيث تتم إزالة جلد الجزء الذي يمكن أن يكون بشرة الوجه أو الرقبة باستخدام التقنيات الجراحية لجعل سطح الجلد أكثر سلاسة وأصغر سنا. يمكن أن يكون سلسًا وتجاعيدًا ناعمًا أو يمكن أن يطلق عليه جراحة جلد الوجه والعنق لإزالة الجلد وإزالة التجاعيد الزائدة.

Brvlyft:

يستخدم هذا النوع من العمليات الجراحية أيضًا تقنيات مشابهة لشد الجلد ولكن بطرق مختلفة للتخلص من التجاعيد على الجبهة وكذلك حالة تخفيف الحاجبين. .

 

شفط الدهون:

كما يوحي الاسم ، يتم هذا الإجراء لإزالة الدهون الزائدة حيث يقوم الطبيب بإزالة العنق ودهون الذقن من جلد المريض باستخدام طرق مختلفة. عملية جراحية لإزالة الدهون الزائدة تحت الذقن أو الرقبة.

 

زراعة الوجه:

عمليات الزرع هي عمليات جراحية تستخدم لزيادة حجم أجزاء مختلفة من الوجه ، حيث يقوم الطبيب بإجراء عملية جراحية لإلقاء الضوء على عضو واحد في حالة حدوث مرض ، وبعبارة أخرى ، فإن تعريف هذا النوع من الجراحة هو عملية جراحية لتسليط الضوء على هياكل معينة من الوجه ( الخدين والشفتين والذقن)

 

Atvplasty:

يستخدم هذا الإجراء في منطقة الأذن حيث يقوم الطبيب بإجراء تصحيحات على جزء الغضروف من أذن المريض لإزالة شكل الأذن ونتوءها ، وهذا النوع من الجراحة لإعادة تشكيل الغضروف بطريقة أقل تواترا.

 

اتجاهات سطح الجلد:

تتضمن هذه الجراحة علاجات سطحية مثل العلاج بالليزر على الجلد الذي يعالج الشوائب والمشاكل الجلدية السطحية من خلال طرق لا تتطلب جراحة مفتوحة أو بمعنى آخر الليزر أو الجلد الكيميائي أو جراحة تآكل الجلد. يحسن نعومة الجلد.

 

إعادة بناء الوجه:

يتكون هذا الفرع من الجراحة من عمليات واسعة النطاق يتم إجراؤها بشكل عام لإصلاح واستعادة بقايا الأحداث والإجراءات المختلفة على المريض والتي لها أهمية كبيرة بالنسبة للجزء الجمالي للمريض ، في الواقع هذه الجراحة لإصلاح العيوب في الجلد. وجه نتيجة لعملية جراحية سابقة ، إصابة أو مرض. ويشمل ذلك إصلاح العيوب الناتجة عن جراحة السرطان ، والتندب ، وإصلاح التمزقات السابقة ، وإزالة العلامات ، وتصحيح التشوهات الخلقية في الجمجمة أو الحنك أو الشفة ، والتي يمكن أن تجعل هذا النوع من الجراحة غصنًا منفصلاً وكاملًا لأنها واسعة النطاق. وانها متنوعة.

أنواع الاضطرابات التي يمكن علاجها بالجراحة التجميلية
أنواع الاضطرابات التي يمكن علاجها بالجراحة التجميلية

العمليات غير الجراحية:

كما ذكرنا في المقدمة الأساسية ، فإن بعض العمليات الجراحية التجميلية لا تشبه الجراحة المفتوحة والغرز والجرعات ، وتُجرى باستخدام سلسلة من العمليات الجراحية السطحية ، وفي الواقع ، هناك تقنيات مثل القذائف الكيميائية والأدمة الدقيقة وغيرها الحقن. عن طريق الحقن هي الأدوية التي يتم تطبيقها على الجلد لتحسين مظهر الوجه ، بما في ذلك البوتوكس ومستحضرات التجميل وعسر الهضم ، Restoran ، joderm ، radis ، scalptra ، وما إلى ذلك. التخييط واثنان مثالان بارزان على هذه الأنواع من الجراحة التي تعالج مشاكل المريض دون جراحة مفتوحة وشقوق كبيرة.

حاولت هذه المقالة تزويدك بمعلومات شاملة حول أنواع الجراحة التجميلية وتطبيقاتها للحصول على فهم جيد لهذا الفرع من العلوم الجراحية ، ونأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك.

 

تذكر أن تتحقق من جميع الجوانب قبل إجراء أي نوع من الجراحة وأن تتحقق من شركة التأمين الخاصة بك لمعرفة تكلفة الجراحة ونسبة التأمين وقبول النفقات حتى لا تواجه أي مشاكل في هذه المجالات كما أنت تعرف أن هذه الإجراءات حساسة للغاية ومكلفة.

انقر للحجز عبر الإنترنت مع أفضل ممارسي التجميل . إلى استشارة مجانية مع الأطباء فقط املأ هذا النموذج.

مصدر : الصحه بلاحدود |  أنواع الجراحة التجميلية

مولف : امیر رستمی

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

Related Post

تقويم الأسنان الثابت

تقويم الأسنان الثابت اليوم ، مع ظهور التكنولوجيا ، تم ابتكار العديد من الأساليب لتصحيح مظهر العيوب...

إزالة الدهون  و حقن الدهون فی نفس الوقت

إزالة الدهون  و حقن الدهون فی نفس الوقت اللياقة البدنية هي واحدة من أهم الموضوعات في مجتمعات...

ما هو صرير الأسنان (براكسين) و كيف تعامل!

الدكتور محمد رضا بستاني ، في محادثة مع منظمة “صحة بلا حدود” حول ما هو صرير الأسنان...

اترك تعليقاً

4 comments

  • baraty Posted 20.10.2019 in 07:36.

    شكراً لموقعك الرائع الذي جعل الأمر سهلاً بالنسبة لنا

  • احمدزاده Posted 20.10.2019 in 07:49.

    موقع وظيفي وشامل للغاية تم تصميمه وتحديثه ، فلا تشعر بالملل وشكرا🌱🌹

  • محمد Posted 20.10.2019 in 07:59.

    تعمل الصحه بلاحدود مع أفضل الأطباء وبمساعدة هذا الموقع ، تمكنت من العثور على أفضل جراح تجميل

  • ایمان علیرضایی Posted 20.10.2019 in 08:40.

    Very very good article 😍

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE