5138923017(98+)          9366014802(98+)     [email protected]

بعض النصائح حول تطور وتشريح الثدي من قبل أخصائيي الجراحة التجميلية والتجميلية

بداية وتشكيل تطور الثدي وعلم التشريح

يبدأ تشريح الثدي في الأسبوع الرابع من الحمل عندما تكون الأم في الرحم. تقريبا كل ثدي يحتوي على فصين وكل فص يحتوي على قناة حليب Lacti Feroos التي تفتح على الحلمة أو الحلمة.

 

يحدث تضخم الثدي أثناء فترة المراهقة بسبب تراكم الأنسجة الدهنية والأنسجة الدهنية في الثدي ، بدءًا من عمر 19 وتنتهي في عمر 20 سنوات.

يحدث تطور الأنسجة الغدية أو الغدية بشكل شائع أثناء الحمل وليس البلوغ. مع تقدم العمر ، يخضع النسيج الغدي للارتشاف وضمور ويتم استبداله بالأنسجة الدهنية والأنسجة الضامة ، مما يجعل عملية توحيد الثدي أكثر ليونة ويسبب تدلي الجفون.

 

حدود تشريح الثدي والإحساس بالحلمة

أما بالنسبة للحدود التشريحية للثدي ، فهو يبدأ من أعلى الترقوة أو الضلع الثاني ويمتد إلى حوالي الضلع السادس. داخليا ، يقتصر على القص وفي الخارج على الحافة الأمامية لعضلة الظهرية.

 

يرتبط الإحساس بالحلمة بشكل رئيسي بالعصب الوربي الرابع. عادةً ما تكون مسافة شق الجزء العلوي من القص إلى الحلمة_21 19 سم ، وتباعد مسافة الحلمة إلى الحلمة عادةً 5_7سم.

 

تكون المسافة بين الحلمة والخط الذي يمر عبر منتصف القص عادةً 11-9سم. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه المسافات يمكن أن تختلف من شخص لآخر حسب الطول وشكل الجسم وتشريح الصدر.

 

زيادة سحر وجمال النساء في الثدي

العوامل التي تزيد من جاذبية وجمال الثدي هي: الحجم والشكل والتماثل ، ونسبة إلى الصدر والجسم وموقعه على جدار الصدر. يعتمد شكل الثدي على عوامل مثل محتواه الغدي والدهون والجلد والأنسجة الضامة والعضلات وشكل الهيكل العظمي للفرد.

يمكن أن يؤدي الفحص الدقيق للثدي إلى حدوث مخالفات ملحوظة في معظم الناس ، وهو ما يجب ملاحظته ولاحظه ، نظرًا لأن العديد من هذه المخالفات لا يمكن تصحيحها تمامًا للجراحة ، وربما في وقت لاحق معظم العمليات الجراحية ، مثل زراعة الثدي ، ستكون أكثر شيوعًا.

مصدر : الصحه بلاحدود| الجراحة التجميلية

Share this post

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE