5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

تشققات جلدية

ما هي أجزاء الجسم التي عادة ما تكون بها شقوق جلدية؟

يمكن أن تحدث تشققات جلدية في كل من الرجال والنساء ، ويمكن أن تحدث عادة في الفخذين والوركين عند سن البلوغ ، ويمكن رؤيتها في البطن والصدر أثناء الحمل.

هل تمدد الجلد يسبب تشققات الجلد؟

نعم استطالة الجلد هي واحدة من العوامل التي يمكن أن تسبب تشققات الجلد، ولكن الأسباب الرئيسية هي اضطرابات القطاع الداخلية.

يمكن تحسين الشقوق الجلد؟

يحدث هذا الاضطراب عادةً بشكل مفاجئ ولا يمكن التنبؤبه، ولكنه سوف يعمل بشكل أفضل خلال فترة الحمل إذا تم أخذ الرعاية المناسبة وبدأ العلاج المبكر للتشققات الجلدية.

تحدث تشققات جلد الحمل في كل مرة تلد فيها؟

نعم ، يمكن أن تحدث هذه التشققات في أي حمل، وحتى إذا شاهدها أحد في حملها الأول، فليس هناك ما يضمن عدم حدوث تشققات جلدية أثناء الحمل الثاني.

كيفية علاج الشقوق الجلدية المرتبطة بالبلوغ؟

تشققات جلد المراهقين لا تقل أهمية عن تشققات الحمل ويجب أن تشاهد طبيبك في أقرب وقت ممكن للحصول على العلاج المناسب المناسب لمدى إصابة جلدك وتوقيت هذا العلاج أمر بالغ الأهمية. كلما تم ذلك كلما كان ذلك أفضل.

هل أشعة الشمس تلحق الضرر أو تزيد من تشققات الجلد؟

لا توجد أصباغ في المناطق التي تحدث فيها تشققات الجلد، لذلك حتى بعد الدباغة، نجد أن هذه التشققات تظل بيضاء، مما يساعد الخلايا المنتجة للصباغ في هذه المنطقة على تتبعها و معالجتها. ويتلاشى إلى اللون الأبيض.

هل تشقق الجلد یتشافا  بالكامل؟

يجب معالجة الجلد في أسرع وقت ممكن، وأحد الأشياء المهمة عنهم هو أن تشققات الجلد يتم علاجها بمفردها و إذا قاموا بزيارة الطبيب، فإنهم يتحولون فقط إلى بياض لؤلؤي دون تغيير العرض ويبقى العمق كما هو، ولكن إذا رأيت الطبيب، يمكنك تحسين هذه الشقوق بشكل كبير عن طريق علاجات خاصة.

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE