5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

التیجان | تصفیح الاسنان | ترابط الاسنان| تصمیم الابتسامه

من لا يحب أن يكون جميلاً أو من لا يتمتع بوجوه ساحرة و جميلة؟

جسد جميع البشر ، في مواجهة وجه جيد وجميل ، سواء في أنفسهم أو في الآخرين ، يشعر بالترحيب ويتم نقل شعور جيد لهم. و قد أدت هذه الغريزة الإنسانية إلى ظهور مجموعة واسعة من العلوم الطبية التي تشمل مختلف التخصصات والعمل على الأنشطة التي تعزز جمال الوجه. بمعنى آخر ، لقد أدى هذا القضيب البشري الجوهري إلى ضرورة أن يكون الباحثون أكثر جمالا وأن يقوموا بالكثير من الأبحاث في هذا المجال ، بالإضافة إلى تطوير تقنيات متطورة للوجه و تجديد الشباب ، و لكل منها خصائصه الخاصة. لديها قناعاتها.

في أيامنا هذه ، يمكن لجمهور التجميل إيجاد مجموعة متنوعة من التقنيات في مجالات مختلفة مع القليل من البحث حول التخصصات الجمالية المختلفة وطرق تصحيح كل جهاز ، و يمكنهم اختيار الطريقة المطلوبة وفقًا لاحتياجاتهم واهتماماتهم.

اليوم ، هذه المناقشات ليست فقط عن الجمال ، ولكن مع تقدم تقنياتنا و اتصالاتنا ، نحتاج إلى التأثير على جماهيرنا أكثر و أكثر ، وأحد العوامل التي تؤثر على تأثيرنا على عملائنا و جماهيرنا في مكان أنشطتنا التجارية و الاجتماعية هو ظهور يمكننا توسيع مفهومنا ليشمل المزيد من الناس.

ربما تتابع أيضًا الأشخاص لظهورهم وسحرهم وجمالهم على شبكات الاتصال ، وهذه معجزة جمالية تجذب المزيد والمزيد من الجماهير التي يبحث عنها الكثير من الناس اليوم.

لكن هذه القصة لها جانب آخر لها وهذه الإجراءات ، مثل أي قسم طبي آخر ، يمكن أن يكون لها مزايا وعيوب مختلفة حيث أن جهلك بهذه المزايا يقودك إلى اختيار الطريقة الخاطئة ، مما يؤدي إلى الصورة النهائية التي قد يبدو هذا غير مقبول بالنسبة لك ، أو تعتقد أن عيوب الطريقة التي اتبعتها أكثر من مزاياها.

الحقيقة هي أن جميع الطرق لها عيوب معينة يمكنك القيام بها مع القليل من الدراسة واختيار طريقة لا تضر بك والتي ستشكل جسمك بشكل صحيح.

لا تقلق اليوم ، ليس لديك الكثير من القيود ويمكنك اختيار الطريقة التي تريدها بكل سهولة وقراءة ما يكفي عنها والحصول على معلومات كاملة حول كل طريقة.

يساعدك قسم المقالات في موقعنا على الحصول على معلومات كاملة حول جميع الإجراءات الطبية واختيارها بوعي وفي هذه المقالة كما في المقالات السابقة سنناقش واحدة من أكثر طرق التجميل جاذبية حتى ابق معنا

التیجان

ما هو تصميم الابتسامة؟

إن الحصول على ابتسامة جميلة كما تعلمون سوف يضاعف من تأثيرك ، واليوم سيساعد متخصص في تصميم الابتسامة على خلق نفس الشعور في ابتسامتك و الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأساليب والميزات الجراحية و غير الجراحية اجعل وجهك أكثر ملاءمة للابتسامة.

يعد شكل اللثة وطول السن والتباعد وبروز الأسنان من بين المجالات التي يتم تنقيحها في تصميم الابتسامة ، ويمكن للخبراء في مجال الأخطاء الانكسارية أن تجعل ابتسامتك أكثر جمالا وجاذبية.

في الواقع ، يجب أن يقال إن المكونات المختلفة للوجه ونوع ترتيبها معًا وعلاقتها ببعضها البعض ، بالإضافة إلى مزيج ألوانها ونسبها ، لها مجموعة من المعايير التي ، إذا تم الوفاء بها في وجه واحد ، فإن الوجه المطلوب سوف تصبح أكثر وأكثر جاذبية.

يمكن القول أنه مع التقدم التكنولوجي في العصر الحديث ، يمكن للمرضى الرجوع إلى طبيب الأسنان و طبيب الأسنان مع أي نوع من ترتيب الأسنان وأي مشكلة ، ويمكنهم إجراء تصميم الابتسامة باستخدام أساليب مختلفة لتكون قادرة على الابتسام. أن تكون أجمل.

لكن علينا أيضًا أن نضع في اعتبارنا أن متانة هذه الإجراءات على وجه المريض وابتسامته تعتمد إلى حد كبير على الرعاية المقدمة بعد التصحيح ، ويجب أن يواصل المريض العناية المنتظمة المنتظمة بعد تصميم الابتسامة. تأكد من أن هذه الابتسامة الجميلة تستمر بالنسبة له.

 

هذه هي عملية تحسين ابتسامتك وابتسامة جميلة من قبل طبيب أسنان تجميلي من خلال واحد أو أكثر من الإجراءات التجميلية للرقق أو القشرة ، القشرة أو المركب ، ربط الأسنان ، زرع الأسنان و تبييض الأسنان أو التبييض و الترقق. و جميع السيراميك الأسنان ، تعديلات ابتسامة اللثة وهلم جرا.

في الواقع ، تقوم هذه التقنيات بشكل عام بتصحيح اللون والشكل والشكل والموضع والمزيد من الأسنان وتعطي ابتسامة جذابة وجذابة للمتطوع لتصحيح تصميم الابتسامة.

يجب عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن إجراءات تصحيح الابتسامة لا تقتصر فقط على الأشخاص الذين لديهم أسنان غير منتظمة أو تالفة أو متحللة أو متحللة وأنواع أخرى من مشاكل الأسنان ولكن أيضًا للأشخاص العاديين ذوي الأسنان الصحية. يمكن أن تجعل وجوههم تبدو أكثر جمالا وممتعة مع القليل من التغيير في الابتسامة و التمتع بسحرها.

التیجان
التیجان

أساليب تصحيح تصميم الابتسامه

من المعروف أن كل شخص لديه خصائص مختلفة عن طريق الفم و الأسنان و يحتاج بطبيعة الحال إلى طرق مختلفة لتحقيق النتيجة المرجوة ، ويمكن لأطباء الأسنان التجميليين باستخدام خبرتهم ومعرفتهم إيجاد أفضل إستراتيجية لعلاج المشكلات. الأسنان واختيار ابتسامة جميلة بالنسبة لك.نوصي باختيار طبيب جيد وموثوق به وتثق في توصيات طبيبك لأنهم رأوا مرضى مختلفين ولديهم خبرة قيمة في مجال خبرتهم ويمكنهم تقديم أفضل الاقتراحات لمشاكلك التي قد تكون هذه الاقتراحات أحد الخيارات التالية أو مجموعة منها.

الترابط الأسنان

الترابط السني هو إجراء آمن ومستقر لطب الأسنان التجميلي يستخدم لتحسين مظهر الأسنان المخدوشة أو المتشققة أو المتغيرة اللون من أجل تصحيح تصميم الابتسامة. يمكن استخدام هذه الطريقة لإزالة الفجوات بين الأسنان وتغيير حجم أو إعادة تشكيل الأسنان.

في الواقع ، هذه الطريقة ممكنة في أقل من ساعة وفي حالة ارتباط الأسنان ، يمكن استخدام أفضل لون مطابق للأسنان الفردية لتغيير لون السن.

تبييض الأسنان

يعد تبييض الأسنان أو تبييض الأسنان أحد الطرق الشائعة لتعديل تصميم الابتسامة المناسب للأشخاص الذين يبحثون عن ابتسامة جميلة مع القليل من الوقت.

ومن المثير للاهتمام ، في هذه الحالة ، يمكن للمرضى الخضوع لتبييض الأسنان في عيادة طبيب الأسنان أو في المنزل ، وكلاهما شائع جدًا ويمكن أن يكون لهما نتائج رائعة على المدى القصير لتصحيح نمط الابتسامة. .

قشرة الضغط أو التصفيح السني

طريقة أخرى من هذه الطرق هي Veneer Pressline ، والتي تُسمى أيضًا التصفيح أو التصفيح السني ، والتي يمكنها تصحيح عدد من المشكلات واستعادة جماليات الأسنان لتصحيح تصميمات الابتسامة.

يتم تطبيق هذا النوع من الطلاء على الأسنان و بالتالي يخفي مشاكل مظهره مثل الخدش والإمالة وتغير اللون. في جلستين علاجيتين فقط ، يمكن أن يمنحك تصفيح الأسنان ابتسامة مذهلة.

التیجان
التیجان

التيجان

يمكن استخدام الطلاء الخزفي المتين الذي يتطابق مع اللون الطبيعي لأسنانك بسرعة لإصلاح الأسنان التالفة ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ على جمال أسنانك في فترة زمنية قصيرة للغاية.

 

ضفائر تقويم الأسنان

هناك نظامان لتقويم الأسنان يُطلق عليهما الضفائر غير المرئية والضفائر الخزفية الشفافة التي تستخدم سلسلة من الضفائر البلاستيكية الشفافة لجعل أسنانك ناعمة ومرتبة ويمكن أن يكون لها تأثير كبير مع تغيير بسيط. .

 

ملء الأسنان

نفس لون الحشو أكثر جاذبية وأمانًا من الطرق القديمة لاستخدام المعدن لملء الأسنان ، وفي الوقت الحاضر ، يمكن استبدال الحشوات المعدنية القديمة بمواد أسنان بيضاء. هذا جعل تصميم الابتسامة أكثر جمالا.

 

زرع الاسنان

هناك طريقة أخرى تستخدم في تصميم الابتسامة وهي زرع الأسنان ، وفي حالة فقد واحد أو أكثر من الأسنان ، فإننا نوصي بالزرع والغرس. استخدام فرشاة الأسنان أو جسر الأسنان.حلاقة اللثة ابتسامة

بعض الأشخاص عندما  يبتسمون  يكون لديهم أطوال قصيرة للأسنان  عندمايبتسمون ويتحدثون یبان بعض من اللثة ، والتي تسمى بالفعل ابتسامة اللثة

في الوقت الحاضر ، يمكن تصحيح هذه المشكلة بفضل التقدم في مجال طب الأسنان بحيث تؤدي عملية بسيطة وبسيطة مع تخدير موضعي إلى رفع بعض اللثة ثم استعادة مظهر الابتسامة عن طريق العلاج بالصفائح أو القشرة المركبة.يجب عليك أيضًا مراعاة أن حالة الابتسامة اللثة في بعض الحالات مرتبطة بتقصير الشفة العليا أو فرط نشاط عضلات الشفة. البوتوكس والاسترخاء في عضلات الشفة العليا هو المظهر الجديد لضحك الشخص.

طرق مختلفة من تصحيح ابتسامة اللثة

في بعض الحالات ، تكون الابتسامة اللثة شكلًا وراثيًا في فكين وعظام الوجه ، وفي هذه الحالات يكون الثلث الأوسط للوجه طويلًا ، ويتم حل مشكلة جمال هؤلاء المرضى عن طريق جراحة الوجه والفكين.

في بعض الأحيان يتم علاج المرضى الذين يعانون من تيجان الأسنان القصيرة والذين يرون بعض اللثة أثناء الابتسام والحديث ، أولاً بجراحة بسيطة وبسيطة للغاية ، مع تخدير موضعي يتم رفع بعض اللثة ومن ثم علاجها. صفح أو قشرة الأسنان يستعيد مظهر الابتسامة.

حالت الابتسامة العلوية قد تكون بسبب ضيق الشفة العليا أو عضلات الشفة المفرطة النشاط ، والتي يمكن علاجها بالجراحة التجميلية أو تحديد موضع الشفة العليا أو حقن البوتوكس والاسترخاء في عضلات الشفة العليا.

متانة تصميم ابتسامة

بشكل عام ، يتطلب العلاج والتجميل في مجال طب الأسنان التجمیله وخاصة الجمال بما في ذلك تعديل تصميم الابتسامة السنية العناية بالفم وصيانة ما بعد العلاج ، على سبيل المثال ، ينبغي تكرار تبييض الأسنان في بعض الأحيان لضمان أن الأسنان لامعة. ويكون الحفاظ عليها.

في حالة أطقم الأسنان الصينية ذات الجودة المنخفضة ، قد تكون الشفاه مكسورة أو مكسورة وقد تتطلب استبدالها ، وقد تلوث الرابطة المركبة الدائمة ويجب تحسينها أو استبدالها ، وعمومًا ، يجب أن يصل طول الأسنان عمومًا إلى 15 قدمًا. تتغير السنوات نتيجة لتحسن تصحيح ابتسامة اللثة مع مرور الوقت.

مصدر : الصحه بلاحدود | طب الأسنان

مولف : امیر رستمی

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

Related Post

ما هو تبييض الأسنان؟ | تكلفة تبييض الأسنان

تبييض الأسنان جميع البشر يحبون الجمال والمظهر دون استثناء، حتى لو كانوا يدعون أن الجمال والمظهر لا...

الدکتوره زینب عادل کاردان

الدکتوره زینب عادل کاردان طبیبة الاسنان و اخصائیة لبدلات و الزرعات السنیة حائزة علی شهادة طب العام...

اترك تعليقاً

3 comments

  • fatemeh Posted 05.11.2019 in 05:54.

    لقد كان ذلك بفضل عظيم

  • Mahsa hadadi Posted 05.11.2019 in 05:59.

    إنهم رائعون حقًا ، أحبهم كثيرًا بفضل موقع الويب الخاص بك الجميل👏👏👍

  • Khorsand Posted 05.11.2019 in 06:02.

    أنت رائع
      رضي الله عنهم

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE