5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

جراحة تجميل الأنف

جراحة تجميل الأنف

يعد الفرع الواسع من العمليات الجراحية التجميلية أحد أشهر فروع العلوم الجراحية في إيران ، وهو من أشهر المعجبين بالأجهزة اللوحية وتمكّن من فتح نفسه بين الفروع الطبية.

 

التي تخترق الأشخاص بمختلف الإعلانات وهذا الإغراء لجعله أكثر جمالا تجعل كل يوم هناك عشرات ومئات من العمليات الجراحية في جميع أنحاء العمليات الجراحيةالبلاد التي تعد إحصاءات مهمة للغاية.

بطبيعة الحال ، عندما تنتشر ظاهرة ما وتحدث حركة دوران عالية ، يلجأ أشخاص مختلفون إلى الشركات ذات الصلة التي ، مثل أي سوق أخرى ، قد تضلل الجمهور لتوليد المزيد من الإيرادات. منهم.

لذلك يحتاج الجمهور إلى التفكير لأنفسهم وزيادة معرفتهم بالجراحة التجميلية والمعلومات العامة حول الجراحة حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل وعندما يتعرضون للناس الخطأ ، يمكن أن تحريف نواياهم و لم يتم القبض عليهم في الفخ ويمكنهم الاستفادة إلى أقصى حد من هذه التكنولوجيا الحديثة والجذابة.

في قسم المقالات في موقع الويب هذا ، نهدف إلى رفع مستوى وعيك بشأن العمليات التجميلية بالإضافة إلى مجالات الطب الأخرى بحيث يمكنك اتخاذ القرار الصائب عندما تحتاج إلى أي نوع من الخدمات الطبية وصحتك لتحقيق الجمال أو كل شيء آخر لا يتعرض للخطر.

في هذا الصدد ، في هذا المقال ، نقوم بتحليل ومراجعة النصائح حول أنواع جراحة الأنف التجميلية ، والتي تعد واحدة من أكثر أنواع جراحات التجميل شعبية ، ونأمل أن نساعدك باستخدام هذه المعلومات على اتخاذ قرارات أكثر استنارة وأفضل حول العمليات الجراحية. مساعدة جمال الأنف.

 

ممارسة تجميل الأنف

عادةً ما يتوقع أولئك الذين يجرون جراحة الأنف الحصول على وجه جميل وجذاب بعد ذلك وسيكون الأمر غير سارٍ للغاية بالنسبة لهم إن لم يكن.

تشير الإحصاءات إلى أن جراحة الأنف في إيران تنمو بسرعة وأن الكثير من الناس يخضعون لجراحة تجميلية يوميًا ، وأن أطبائنا يتمتعون بمهارات عالية بشكل طبيعي بسبب العدد الكبير من العمليات الجراحية الأنفية والخبرات التي يتلقونها. إن عدد العمليات الجراحية الناجحة سنويًا ، بالإضافة إلى عدد العمليات الجراحية التي يقوم بها المرضى الأجانب كضيف ، هو دليل على هذه الجودة العالية.

ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أن الصحة دائمًا ما تكون أكثر أهمية ، خاصة بالنسبة للأعضاء الحيوية مثل الأنف ، حيث يمكن أن يؤثر ضعف نوعية حياتنا وصحتنا ، كما هو موصى به دائمًا قبل الذهاب إلى الجراحة التجميلية. قم بالإحالة إلى جراح الأذن والأنف حتى إذا كان هناك مشكلة مثل الاورام الحميدة ، وما إلى ذلك ، يجب أن تكون على علم تام حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح ومن ثم رؤية جراح تجميل متخصص.

جراحة تجميل الأنف
جراحة تجميل الأنف

الجراحة التجميلية الأنفية المفتوحة والمغلقة

يتم إجراء عملية تجميل الأنف أو الجراحة التجميلية الأنفية في شكل مفتوح ومغلق على حد سواء ، وهو الإجراء الذي نقوم فيه بعمل شق دقيق بين الخياشيم ، حيث يتم رفع الجلد بسهولة من الأنف.

في الإجراء المغلق ، يتم إجراء الجروح من داخل الأنف ، ولكن في كلتا الحالتين يتم فصل الجلد عن الهيكل العظمي للأنف لأنه من الضروري الوصول إلى الهيكل العظمي للأنف وبطبيعة الحال ، يتم تنفيذ كل من العمليات الجراحية المفتوحة والمغلقة. الأنف لديه بعض المزايا التي نعتبرها في القاع.

 

الاستفادة من الجراحة المفتوحة

في هذه الجراحة بسبب شكل شق يتم إعطاء الجراح إلى موقع الجراحة وتفاصيله أفضل وأفضل يمكن للجراح إجراء التغييرات اللازمة على أنف المريض مع أكثر انفتاحا. تعد إضافة أنف أو استخدام مجموعة متنوعة من أطقم الأسنان أسهل وأكثر دقة ، ويمكن للطبيب القيام بذلك بشكل أكثر دقة لأنه يتمتع برؤية أفضل وإمكانية وصول أفضل.

 

الاستفادة من جراحة الأنف المغلقة

في المقابل ، لا يتم إجراء عملية القص المفتوحة في Columella ، كما تقلل من الوقت الجراحي مقارنة بالجراحة المفتوحة ، وبسبب الضغط المنخفض على جدار الأنف ، يتم ملاحظة ألم أقل بعد العملية. واحدة من فوائد هذه الطريقة.

جراحة تجميل الأنف
جراحة تجميل الأنف

أين هو تطبيق العمل المفتوح والمغلق؟

كل طريقة من هذه الطرق لها مكان تطبيقها ويمكن أن تكون في الوقت المناسب وفعالة ، وأولويتها هي استخدام الجراحة في حالة تصحيح بسيط لعيب بسيط مثل الأنف أو الأنف المنتفخ قليلاً. كما أن العمليات البسيطة تعد أولوية بالتأكيد لأنها أكثر صحة بالنسبة للمريض وتؤدي إلى تقليل التورم مما يؤدي إلى تقليل الأضرار التي لحقت بالأنسجة.

ولكن في بعض الحالات ، نحتاج إلى جراحة مفتوحة ، والتي تتم عادةً للمرة الثانية في العمليات الجراحية الترميمية والتشوهات المؤلمة وعدم انتظام الرأس والأنف ومشاكل الأنف الخلقية (الشفه الارنبیه). يستخدم الناشر طريقة اللعبة لأنها تتضمن جراح الرأس مما يسهل الوصول إلى أجزاء مختلفة من الأنف.في العمليات الجراحية التجميلية ، تكون الممرات الأنفية سمينًا وعادةً ما تكون قدرتها ضئيلة على الإمساك بالشكل الجديد من الأنف ويجب أن تخضع لعملية جراحية ترميمية باستخدام تقنية مفتوحة.

 

العوامل المؤثرة في جراحة الأنف

أحد أهم العوامل التي يمكن أن تسهم في نتائج الجراحة التجميلية الأنفية لدى المرضى هو جودة جلد المريض وأنسجه الأنفية ، والتي يمكن أن تسهم بشكل كبير في سلامة الأنسجة الأنفية.

ولكن في الحقيقة ، فإن أهم دور في هذا النوع من الجراحة هو الأطباء الذين يعرفون مدى قدرة الجراح التجميلي على إجراء الجراحة التجميلية الأنفية المثالية ، ويمكن لجراح التجميل الأنفي أن يلعب دورًا

 

خدر أو تخدير

قد يكون من المثير للاهتمام معرفة أن هذا الإجراء يتم أيضًا عن طريق التخدير الموضعي ، لكن هذا الاختيار يعتمد بشكل كبير على الحالات البدنية والطبية للمريض ، ويمكن للطبيب استخدام التخدير لإجراء عملية جراحية لها ، ولكن بشكل قياسي يجب إجراء الجراحة التجميلية الأنفية بتخدير كامل ، ويمكن أن يكون التخدير الصحيح والمنتظم خيارًا أفضل بكثير للجراحة التجميلية.

جراحة تجميل الأنف
جراحة تجميل الأنف

 

قبل الجراحة

تعد الجراحة التجميلية أيضًا نوعًا كاملاً من العمليات الجراحية ويجب معالجة لياقتك البدنية حتى لا يواجه جسمك أي مشاكل أثناء العملية ويكون قادرًا على تحمل الأعمال الشاقة التالية:

  • التدخين والشيشة لمدة أسبوعين قبل الجراحة

لا ينبغي تناول الأسبرين والعقاقير المشابهة مثل البروفين قبل الجراحة بأسبوعين على الأقل لأنها تزيد من الميل إلى النزيف.

  • تأجيل الممارسة الجمالية في حالة البرد.

تناول الأدوية العشبية أو الكيميائية مع طبيبك.

مثل معظم العمليات الجراحية الأخرى ، لا تأكل قبل 8 ساعات من الجراحة.

 

أهمية زيادة الوزن

أحد العوامل المهمة في جميع العمليات الجراحية تقريبًا هو وزن المريض أثناء الجراحة ، مما يعني أن وزنك يجب أن يكون متوازنًا بحيث يمكنك الحصول عليه جراحياً.إذا كان لديك وقت محدد ، يجب أن توازن بينك وبين الفاصل الزمني لديك ، على سبيل المثال إذا كان لديك سوء تغذية أولي أو ثانوي ، فيجب أن تزيد وزنك لتقترب من المعدل الطبيعي ولكن إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، قلل نفسك لأنه إذا كانت كتلة جسمك حوالي أربعين إلى خمسه واربعین لایمکنک اجرا العملیه.

لأن هذه المنطقة تسمى الأشخاص الذين يعانون من الدهون الزائدة ، فإن الجراحة والتخدير على هؤلاء الأشخاص يمكن أن تكون خطيرة للغاية ومخاطر عالية ، لذلك يجب أن تكون طبيعية أو قريبة من وضعها الطبيعي باستخدام طرق مختلفة ل قد يكون لديهم عملية جراحية.

 

رعاية ما بعد الجراحة

خلال الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة ، يجب تجنب أي جلطات في الأنف ، وعلى سبيل المثال النوم على ظهرك.

يعد استخدام كيس جليدي خاص على العينين يعطى للشخص بعد جراحة الأنف حتى 24 ساعة بعد الجراحة أمرًا ضروريًا للحد من التورم ويجب على المريض القيام بذلك ليكون فعالًا تمامًا.

يعتبر إفراز إفرازات الأنف مع ضغط يصل إلى 2 إلى 3 أسابيع بعد الجراحة خطأً كبيراً ويجب عدم القيام به على الإطلاق.

يمكن شطف الأنف بحذر عدة مرات يوميًا لبضعة أسابيع بعد الجراحة لتحسينه وتنفسه.

يجب أن تتجنب الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة التعرض لأشعة الشمس لأنها يمكن أن تكون ضارة على أنفك.

يجب تجنب ارتداء النظارات ، خاصة النظارات الشمسية الثقيلة ، لعدة أسابيع قدر الإمكان لأنها يمكن أن تؤثر على شكل الأنف.

تجنب ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من الجراحة لأنها تضغط على الشعيرات الدموية الأنفية وتسبب النزيف والإصابة.

يحظر أيضًا تناول الأطعمة التي تسبب الحساسية الجلدية والحكة ، ولا ينصح باستخدام الأطعمة التي تتطلب مضغًا طويلًا حتى الأسبوع الأول بعد الجراحة التجميلية للأنف.

يجب عدم السماح بغسل وجهك أو الاستحمام إذا لم تنقع الضمادة في الأنف ويجب التعامل معها بحذر شديد.

 

 يوم جراحة النظام الغذائي

ربما يكون هذا أحد أهم الأشياء التي يجب معرفتها ، وهي ليست تسمية خاطئة لأن يوم الجراحة يمكن أن يساعد في إجراء الجراحة ، ويجب أن يكون الطعام خفيفًا ومناسبًا.

فت الأطعمة المحظورة

يوصى بتناول الحساء المطهو والبطاطس والخضروات المائية

لا ينصح بتناول الأطعمة البطيئة

تجنب الأطعمة الغنية بالتوابل

اشرب السوائل ولكن بدون قش

تجنب الفواكه الحمضية مثل البرتغال والعصير البرتغالي في اليوم الثاني من الجراحة

يعتبر عصير المانجو وعصير الأناناس وفاكهة الأناناس المهروسة مناسبين للأيام الأولى بعد جراحة الأنف

 

جراحة الأنف والحمل

الحمل هو أحد الأشياء المهمة التي قد تكون متورطة في عقول الناس المختلفين حول ما إذا كانت جراحة الأنف البلاستيكية يمكن أن تتداخل مع الحمل.

وفقًا لما يوصي به الأطباء ، يمكنها الخضوع لجراحة تجميلية بعد الولادة لمدة شهرين تقريبًا ، ويمكنها أيضًا الحمل لمدة شهر تقريبًا بعد إجراء جراحة تجميلية للأنف. أ.

لكننا نقترح عليك أن تطيل هذا الوقت لتفادي مخاطر الحمل بسبب ضعفنا البدني بحيث يمكن أن يكون الحمل أكثر أمانًا وصحة لأن الجنين يحتاج إلى عناصر مغذية مختلفة من نفس الولادة. لا تحتوي أجسامنا على الطعام ، وستواجه الأم والجنين مشكلة..

انقر هنا لحجز جراحات الصحة عبر الإنترنت بلا حدود

مصدر : الصحه بلاحدود | الجراحه التجمیلیه

مولف امیر رستمی

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE