5138923017(98+)          9151672363(98+)     info@noborderhealth.com

ما هي مبادئ جراحة تجميل الأنف؟ |جراح الأنف فی ایران

ما هي مبادئ جراحة تجميل الأنف؟

يعد علم الجراحة مجالًا واسعًا للغاية ، واليوم تتم معظم الممارسات الطبية في هذا المجال ، وقد تحسنت القفازات بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، وذلك بفضل الجهود المتواصلة والتجربة والخطأ.

يعود تاريخ العلوم الجراحية إلى العصور القديمة ، عندما استخدمت الجراحة في حالات محددة للغاية للمرضى الذين لم يكن لديهم أمل في البقاء على قيد الحياة ، مات الكثير منهم أثناء الجراحة بسبب تقنيات ذلك الوقت. كان الوقت مبكرًا جدًا ولم تكن هناك مبادئ للتخدير.

جراحة تجميل الأنف
جراحة تجميل الأنف

تاريخ الجراحة التجميلية

قد تجد أنه من المثير للاهتمام معرفة تاريخ الجراحة التجميلية ومعرفة متى تم استخدام العلوم الجراحية لمستحضرات التجميل ، وإذا كان الأمر كذلك ، فمع العلم المعرفي المتقدم زادت معرفتنا بالتشريح واستطعنا إيجاد طرق أكثر أمانًا. اخترع التخدير والحفاظ على صحة المريض أثناء الجراحة.

في البداية ، قبل أربعين عامًا ، خلال الحرب العالمية الثانية ، استخدمت الجراحة التجميلية لتصحيح العيوب في ظهور الجنود ، ثم بطرق بدائية للغاية ، وفي إيران لمدة 40 عامًا تقريبًا. بدأ أخصائيي الأنف والأذن والحنجرة جراحة التجميل و جراحة التجميل الأنفية.

منذ ذلك الحين ، كان هناك العديد من التطورات في مجال الجراحة التجميلية ، وخاصة جراحة الأنف التجميلية ، وقد أدى هذا الأمن المتزايد إلى زيادة الطلب على هذه العمليات الجراحية.

 

السوق السوداء

من المنطقي أن يكون هناك معدل دوران كبير في كل موضوع وفرع ، فهناك بالتأكيد أشخاص سوف يجتذبون المزيد من الجماهير من خلال تقديم إعلانات مغرية ، ولكن قد تكون هذه هي الطريقة التي يقترحونها تناسب حالتك البدنية. وليس حالة وجهك.

لذا تأكد إذا كنت تبحث عن جراحات تجميلية في أي منطقة ، يرجى التأكد من زيادة دراستك في منطقتك والتشاور مع أخصائي مؤهل لتحديد أفضل واحد وبالتالي تقليل المضاعفات. الحصول على أفضل النتائج.

تجميل الأنف بلغة واضحة

يتكون عملية تجميل الأنف حرفيًا من جزأين: تجميل الأنف ، والبلاستيك الأنفي ، ويعني الجمالية ، وهو علم يقوم بإجراء العمليات التجميلية على الأنف ويصحح شكله وعيوبه باستخدام تقنيات مختلفة واستخدام أنسجة الأنف. ويعالج مشاكل التنفس أو الجسدية.

يمكن أن يغير نوع العملية التي يتم إجراؤها والأغراض والتقنيات المستخدمة لإجراء ذلك أو يوسع حجم الأنف أو يعيد تشكيل الأنف أو يوسع أو يضيق طرف الأنف أو يغيره اعتمادًا على أشخاص مختلفين. ارتفاع أو طول الأنف النتائج.

تم تصميم هذه الجراحة وفقًا للحالة البدنية للمريض ونوع التغيير الذي يجب إجراؤه بواسطة جراحة الأنف بتقنيات واستراتيجيات مختلفة في كل من إجراءات الكلى المفتوحة والمغلقة ، ويمكن تصميم كل منها مع مجموعة محددة من المرضى. اختر وفقا لاحتياجات المريض وتشخيص طبيب متخصص مع جراحة الأنف .

الاضطرابات التي تعالج تجميل الأنف

تقوم عملية تجميل الأنف بمعالجة الاضطرابات المختلفة في منطقة الأنف ، والتي يرتبط بعضها بالاضطرابات الصحية والجهاز التنفسي ، وجزء آخر من الاضطرابات البصرية التي تتم عند الطلب نتيجة تلقي المريض مظهرًا جيدًا. ومع ذلك ، فإن أولوية إجراء العملية والعمليات التي تتم في عملية تجميل الأنف هي صحة المريض التنفسية.

  • حجم الأنف الكبير
  • كدمة الأنف
  • إمالة الأنف أو زاوية أنف منخفضة
  • الأنف التسطيح
  • الخياشيم الكبيرة
  • طرف الأنف على شكل صندوق
  • المسافة الطويلة بين الأنف والوجه
  • خلع الحاجز الأنفي وقصور الأنف
  • التشعب من طرف الأنف
جراحة تجميل الأنف
جراحة تجميل الأنف

الأنف حدوة بعد الصدمة السابقة أو جراحة انحراف المثانة

تشوهات ما بعد الجراحة

بعض هذه يمكن علاجها وتعديلها باستخدام تقنيات تجميل الأنف.

تجميل الأنف التقليدي والحديث

مثل أي اختصاصي آخر ، تجري عملية تجميل الأنف مع تغيرات في التقدم العلمي و مراجعة النتائج ، ويمكن تقسيمها اليوم إلى فئتين: تجميل الأنف التقليدي والحديث ، مع وجود اختلافات كبيرة بسبب التقدم التدريجي للتكنولوجيا والمنظور. لقد توصل الجراحون إلى هذا.

يمكن القول إن الغرض الرئيسي للجراح في عملية تجميل الأنف التقليدية والطلب الرئيسي للمرضى هو أن الإجراء الجراحي في كل هذه العمليات الجراحية هو تقليل أنف المريض ومعظمهم أجزاء كبيرة من الغضاريف الأنفية وكذلك العظام. تم حل هذا الجزء وإزالته.

ونتيجة لذلك ، تسبب هذا التغير الكبير في الحجم في مشاكل الجهاز التنفسي والصحي في جعل المرضى يصبحون مزعجين تدريجيًا للمريض ، وفي كثير من الحالات لم يكن هذا التشوه متناسقًا مع وجه المريض مما أدى إلى نتيجة إيجابية. لم يكن برفقة.

في عملية تجميل الأنف الحديثة ، تغير هذا المنظر ، اعتمادًا على الحالة الجسدية للمريض بالإضافة إلى التكوين الجمالي لوجه المريض ، وقد تم اعتماد استراتيجيات مختلفة لإجراء تغييرات تجميلية على أنف المريض و التي قد تكون مختلفة لكل مريض.

ولكن يمكن القول أنه في أي حال من حالات جراحة تجميل الأنف الحديثة ، فإن غضروف المريض وأنسجة العظام تتضرر بشدة أو تتم إزالتها بالطرق التقليدية.

ستحاول الطريقة الحديثة قدر الإمكان استخدام الغضروف الطبيعي للمريض وكذلك عظام الأنف لتشكيل وتشكيل جديدين ، وإزالة الغضاريف والعظام للمريض منخفضة قدر الإمكان.

إن تفضيل الجراح لجراحة الأنف التجميلية هو أن نتيجة الجراحة سوف تؤدي إلى أنف طبيعي طبيعي بدلاً من التشوه بطريقة محددة وعصرية ، حيث يمكن للمريض الحفاظ على قدر كبير من صحة الأنف. بطيئة ولها أيضا مظهر جميل .

جراحة تجميل الأنف
جراحة تجميل الأنف

مخاطر عملية تجميل الأنف

هناك الكثير من الدعاية والحديث عن هذا النوع من الجراحة وأساليبها ، بعضها يجعل العملية آمنة ومأمونة للغاية ، وفي بعض هذه الإعلانات بعد ذلك خطرة ومُتذكَرة ، ولكن الحقيقة هي ماذا عن هذا النوع من التكنولوجيا الجراحية؟

أخصائي جراحة تجميل الأنف ، مثل جميع العمليات الجراحية الأخرى ، هو في المقام الأول عملية جراحية ، ويجب مراعاة جميع الاعتبارات لعملية جراحية كاملة ، لذلك يجب استشارة أخصائي مؤهل وإجراء فحوصات الخبراء للحصول على معلومات كاملة عن حالة المريض. وينبغي تحليل هذه المعلومات بدقة واعتماد الاستراتيجية المناسبة.

من حيث المبدأ ، يمكن القول أنه إذا قمت بالإشارة إلى أخصائي مؤهل لديه لوحة جراحة تجميلية متخصصة في مجال الأنف و جراحة الأنف ، فسيتم الانتهاء من فحوصاتك وسيتم وضع استراتيجية جيدة للعمل مع فريق جراحي مؤهل. يمكنك تجربة عملية آمنة للغاية.

عدم تناسق تجويف الأنف

يقوم الجراحون عادةً بإجراء قياسات دقيقة قبل إجراء عملية جراحية للأنف ، لكن بعض المرضى يشكون من عدم تناسق في الخياشيم بعد العملية الجراحية ، والذي قد يكون بسبب التورم الناجم عن الجراحة ، والتي يمكن حلها عن طريق التورم.

اضطرابات الجلد الأنفية

تعد اضطرابات الجلد أحد العوامل التي يمكن أن تؤثر على جودة جراحة الأنف أو تسبب اضطرابًا بعد الجراحة ، وفي بعض الحالات ، قد يؤدي تلف الجلد الأنفي أثناء الجراحة إلى تلف الجلد بعد الجراحة. يبدو أسود وذهب. هذا هو أسوأ نوع من المضاعفات ومن الصعب للغاية إصلاحه. يرتبط استخدام المواد الاصطناعية أو الأطراف الاصطناعية كزرع داخل الأنف أيضًا بإمكانية تلف الجلد الأنفي ، ولحسن الحظ ، هذه المضاعفات نادرة جدًا.

مضاعفات ارتفاع الأنف

بطبيعة الحال ، كل أسلوب في هذه الطريقة يكون له حجم معين ، وإذا كان مبالغًا فيه يمكن أن يكون له مشاكل ، وفي حالة جماليات الأنف ، يتفاوت طرف الأنف بين الرجال والنساء ، وهذا الحجم يبلغ درجتين تقريبًا لدى الرجال. بالنسبة للنساء ، هذا الرقم هو درجتان ، وفي بعض الحالات ، لا يتبع الجراح النقطة الدقيقة ، ويزيد طرف الأنف عن مستوى ما يسمى أنف الخنازير القياسي.

تغيير حجم الكولوميلا

التغييرات في شكل الأنف يمكن أن تؤدي إلى تغييرات في شكل وشكل القولون أو تجويف الأنف الذي يفصل بين الخياشيم ، والتي يمكن أن تسبب أيضًا مشاكل في الفرد إذا فشل الجراح في القياس والتأمل بدقة ، وفي بعض الحالات لا يوفر ملاءمة الستار الأنفي للشفرة الوسطى الدقة المطلوبة ويمكن أن يتسبب في سحب الشفرة إلى الداخل أو جاحظًا جدًا من المظهر الجانبي غير المرغوب فيه.

بعد جراحة تجميل الأنف

بطبيعة الحال ، تتطلب جراحة تجميل الأنف ، مثل العمليات الجراحية الأخرى ، رعاية ما بعد الجراحة لإخبارك طبيبك المختص بالاعتماد على حالتك وما حدث خلال الجراحة ، ولكن بشكل عام بعد الجراحة التجميلية. تم تورم الأنف إلى حد التورم والاحمرار

اثنان وسبعون ساعة كافية. الإفرازات المهبلية واحتقان الأنف طبيعية في الأسابيع القليلة الأولى وليس لديها مشكلة.

قد يكون من الصعب عليك في بعض الأحيان التكيف مع وجه جديد ، لكن بعد فترة زمنية محدودة يختفي التورم ويصبح أنفك أكثر جمالًا وتكون المضاعفات في الجراحة التجميلية للأنف منخفضة عمومًا. ولكن هناك عدد من الأعراض ، مثل النزيف أو العدوى ، التي يمكن حلها عن طريق المتابعة.

كما سبق أن أخبر طبيبك قبل الجراحة ، إذا كنت تدخن ، فيجب عليك التوقف عن التدخين لمدة أسبوعين قبل عملية تجميل الأنف ، وكذلك لمدة تصل إلى أسبوعين بعد العملية لأنه قد يكون له آثار ضارة جدًا على أنسجة الأنف. سوف يغادر.

جراحة تجميل الأنف
جراحة تجميل الأنف

حالات خطيرة ومهمة لعملية تجميل الأنف

بعد إجراء عملية تجميل الأنف ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك زيارة طبيبك المختص بمجرد رؤيتها.

مراقبة نزيف الأنف في شكل دم خفيف و شيء مختلف عن نزيف ما بعد الجراحة التقليدي

الغثيان بعد العملية الجراحية ، الدوار ، أو الإسهال

الحمى التي تزيد عن ثمانية وثلاثين درجة ونصف وكذلك ألم شديد في الأنف وكذلك ضيق في التنفس يمكن أن يكون مزعجًا

ملاحظة ارتفاع معدل ضربات القلب أو التنفس بسرعة كبيرة ، وكذلك مراقبة العديد من البثور في الجسم بعد الجراحة.

بشكل عام ، يعد النزيف بعد إجراء عملية جراحية للأنف أمرًا نادرًا للغاية ، ولكن يجب عليك زيارة الطبيب على الفور إذا رأيت ذلك.

بعد أسبوعين من العملية، يجب على المريض استخدام وسادة واحدة أو أكثر للحفاظ على رأسه مرتفعًا ، وإذا قام / تقوم بهذا الإجراء لمدة تصل إلى شهرين أثناء الكتابة على الجدران ، فقد يساعد ذلك على تجنب التورم بسبب الجراحة. لتحسين أسرع.

ضع كمادات باردة لمدة تصل إلى 72 ساعة بعد الجراحة و وضع ها على الوجه و الأنف لتقليل الصداع وتقليل التورم ، لكن لاحظ أن البرد يضغط القالب. لا تضغط على الأنف.

مصدر : الدکتوره شیما کمندی

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

Related Post

مراحل جراحة الأنف من القرار إلى يوم الجراحة

مراحل جراحة الأنف من القرار إلى يوم الجراحة في البداية ، فعل العلم الطبي شيئًا مثل الأساليب...

الدکتور جلال معتمدي

الدکتور جلال المعتمدي د. جلال المعتمدي أخصائي في الجراحة التجميلية جراحة الأنف الحديثة جراحة لإصلاح الأنسجة والأعضاء...

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE