5138923017(98+)          9151672363(98+)     info@noborderhealth.com

حقن الجل

كم عدد الجلسات التي تحتاجها لحقن الجل؟

يجب إجراء حقن الجل بشكل دوري ، ويتأثر بعوامل مختلفة ، بما في ذلك نوع الجل المستخدم في نمط حياتك والعمر الذي تتناسب معه هذه المعلمات. يمكن أن تتراوح بين ستة أشهر إلى سنتين

ماذا يحدث إذا توقفنا عن حقن الجل؟

إذا قررت التوقف عن الحقن ، فإن آثار حقن الهلام سوف تبطئك بشكل طبيعي على مدار الوقت ، وقد تعود حالتك إلى حالتها الأصلية وأفضل قليلاً لأنها تحفز الجل. الكولاجين يتراكم في بشرتك.

ما هي عيوب استخدام حقن الجل؟

في الوقت الحاضر ، مع التقدم التكنولوجي وإنتاج مواد عالية الجودة ، فإن مخاطر وعيوب حقن الجينات صغيرة للغاية ولا يوجد أي قلق في هذا الصدد.

ما هي الآثار الجانبية للحقن هلام؟

هذه الأعراض محدودة للغاية ويمكن أن تحدث في شكل احمرار أو تورم أو كدمات أو عدم تناسق في حالة حدوثها ، ويمكن علاج جميع هذه الأعراض بالكامل في غضون ثلاثة أيام تقريبًا ومعظم المرضى بعد الحقن جل يغادر فورا العيادة ويمارس أنشطته اليومية.

يمكن أن يكون هناك طفح جلدي على بشرتنا؟

نادراً ما يحدث هذا ، وعادة ما يستغرق حوالي أسبوعين للتطبيع بالكامل ، وأخيراً ، إن لم يكن ، يمكن إعادة الحقن بسهولة لتنعيم السطح.

هل حقن جل لديها الكثير من الألم؟

حقن الجل لا يشعر بالألم على الإطلاق لأن ألم الحقن في الجلد وأنسجة حقن الجل مرتاح تمامًا باستخدام أدوية التخدير الموضعي ولا يشعر المريض بالألم.

هل يمكن استخدام حقن الجل لإسقاط الجفن؟

نعم ، أحد استخدامات حقن الهلام هو استخدامه لتخفيف التدلي ، ولكن عن طريق الحقن في المنطقة وراء الحاجبين ، فإنه يزيد من امتداد الجلد في المنطقة ، مما يمتد من الجفن العلوي ويمنعه من السقوط. تأثير على الظلام حول العين ، وكذلك جعل الحاجب أكثر جمالا.

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE