5138923017(98+)          9366014802(98+)     [email protected]

زمالة متخصصة في الألم

تخفيف الآلام هو علم جديد في علاج الألم المزمن والتخثر.

هذا التخصص هو فرع من الأدوية التي تشكل أساسًا لإدارة الأمراض التي يعاني منها المرضى من الألم المزمن الذي يستمر لأكثر من ثلاثة أشهر.

علاج الألم المزمن

يتطلب علاج الألم المزمن الصبر والوقت ، وبالتالي ، يعتبر العلاج بالنوم المكون من أربع خطوات.

مراحل العلاج الكيميائي

المرحلة الأولى من العلاج الدوائي الموجه تهدف إلى السيطرة على الالتهابات والنمو المرضي ، وتحقيق مستويات الألم الطبيعية جنبا إلى جنب مع الأنشطة الرياضية فعالة جدا.

المرحلة الثانية هي مجموعة من الأساليب التي يمكن أن تقلل أو تعالج مشاكل المرضى دون أي تدخل في الجسم ، من أجل تحسين نوعية الحياة والحياة اليومية. تشمل علاجات الفناء ليزر البروتون والتحفيز الكهربائي وعلاج اليدين …

العلاج التمرين أو العلاج بالتمرينات أو العلاج العلاجي في مجال العلاجات الفعاالمرحلة الثالثة ، دون قطع وجراحة ، هي النزيف والتخدير. في الشؤون الدولية ، الألم باستخدام أدوات خاصة مثل الإبر والكانات ، وما إلى ذلك ، دون شق جراحي عن طريق توجيه الأجهزة الإشعاعية ، ومسح الأشعة المقطعية ، والأشعة السينية ، والتصوير بالموجات فوق الصوتية ، وتدابير تخفيف الآلام ، بما في ذلك الطرق المنخفضة التدخل للسيطرة على الألم المزمن وآلام الرقبة وآلام الظهر والأعضاء … التي لا تتطلب التخدير والقطع والاستشفاء.

تُقترح المرحلة الرابعة ، في هذه المرحلة وفي غياب نتيجة مواتية للجراحة المفتوحة ، وفي كثير من الحالات ، بعد الجراحة المفتوحة ، هناك آثار جانبية مثل الالتصاقات ، ومفاصل ما بعد الجراحة ، والتي لا تزال تتطلب تكرارًا وعلاجًا من خلال تخفيف الألم.

زمالة-متخصصة-في-الألم
زمالة-متخصصة-في-الألم

التخصص الدولي

هذا الانضباط موجود منذ 30 عامًا ، وهو موجود في العالم منذ أكثر من عامين ، ومع ظهور هذا المجال ، هناك أفق واضح جدًا لتخفيف الألم المزمن والكشف عن حياة سعيدة ومثمرة للمرضى والمرضى

اختصاصي الألم يعالج الألم

الحلق ، الفخذ ، الركبة ، الساق ، أقراص الرقبة ، التهاب المفاصل ، آلام الوجه ، الصداع ، آلام أسفل الظهر ، آلام الحلق والبطن بعد الجراحة ، آلام الحوض ، علاج آلام العضلات ، تضيق الحبل الشوكي ، ألم القدم ، ألم الكاحل ، ألم الركبة، ألم الظهر، ألم في ألم الكتف.

زمالة-متخصصة-في-الألم
زمالة-متخصصة-في-الألم

الاستفادة من الإشارة إلى أخصائي الألم

يقرر أخصائي طب الألم تشخيص السبب الذي تسبب الألم والتحكم فيه وعلاجه ، وعندما يتم تحديد سبب الألم ، يتم التخطيط لعلاجه. الفرق في اختيار علاج الألم في إحالة المرضى إلى هذه العيادات مع تخصصات أخرى هو فحص الألم والتركيز على الطرق العلاجية حتى لا يخضع المريض لعملية جراحية مفتوحة. في مجال إدارة الألم ، إذا لزم الأمر ، يتم تقديم التخصصات الطبية الأخرى. في الواقع ، يكون العلاج الصحيح للألم المزمن دائمًا متعدد الأوجه ويزيد من استخدام أساليب النجاح المختلفة.

أنواع آلام العضلات ، وعضلات الهيكل العظمي ، وخاصة الألم التشنجي المزمن ، والجراحة المغلقة للقرص ، وآلام السرطان ، والصداع المرتبط بالأعصاب ، والألم الذي يكون منشأه الجهاز الودي ، مثل الألم في ساقي السكري والألم في الأعضاء بسبب نوبة العصب.

 

آلام الظهر

يمكن أن يرتبط سبب آلام الظهر بالعظام والمفاصل والعضلات والأربطة وأقراص الفقرية والجذور العصبية وستائر الحبل الشوكي وحتى مرض التهابي أو معدي. يمكن أن يمنع التشخيص الدقيق لسبب آلام أسفل الظهر مضاعفات أي إجراء غير ضروري قبل اتخاذ أي إجراء.

مرضى السرطان

الألم هو واحد من أهم القضايا التي تسبب المراضة وضعف مرضى السرطان. ويزيل دوافع المرضى لمواصلة العلاجات الموصوفة ، والنتيجة هي التحويل إلى أدوية مسكنة قوية ، وغالبًا ما تكون أفيونية ، لتصبح مسببة للتآكل في مشاكل الجهاز الهضمي والمعتمدة على المخدرات. يمكن استخدام هؤلاء المرضى للتحكم في تخفيف مسكنات الألم على المدى الطويل في المناطق التي يتم فيها إدخال المضخات تحت الجلد التي تحتوي على القليل جدًا من المخدرات في النخاع الشوكي.

مصدر : الصحه بلاحدود

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

2 comments

  • Mahsa hadadi Posted 03.11.2019 in 05:24.

    شكرا جزيلا على موقعكم الجيد👏👍👍👍

  • Khorsand Posted 03.11.2019 in 05:30.

    مرحبًا ، أنت طبيب جيد وهم رائعون في العمل

      حظا سعيدا دائما

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE