5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

شد الوجه بالليزر

شد الوجه بالليزر

شد وجه الجلد باستخدام حرارة الليزر والطاقة المشعة لتحرير الناس من التجاعيد وخطوط الشيخوخة. و مع ذلك ، هذا الليزر لديه تكلفة عالية. لكنها طريقة أقل تدخلاً وتفيد التقارير أن النتائج مرضية ومرضية للغاية. تعتبر هذه الطريقة واحدة من أجمل الطرق لإزالة الخطوط والتجاعيد غير المرغوب فيها الناتجة عن الشيخوخة. ومع ذلك ، لا يفاجأ الكثير من الناس بفعالية هذه الطريقة. هنا سنقوم بدراسة هذه الطريقة قليلاً.

تشبه هذه التقنية أي علاج تجميلي آخر ، وتنصح هذه التقنية الناس بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة 21 إلى 28 يومًا قبل الجراحة ، وهو ما قد يكون مستحيلًا تقريبًا على العديد من الأشخاص. و لهذا ، فإن أسهل طريقة لاستخدام كريم مضاد للشيخوخة عالي الجودة مع عامل وقائي هو 30.

أولاً ، يقوم طبيب التجميل بتنظيف المنطقة تمامًا ولا يفقد أي بقايا من المكياج والدهون. ثم ضع النظارات الواقية على العينين وابدأ الإجراء باستخدام مخدر موضعي يمتلك جراح التجميل الليزر الموجود فوق المنطقة التي تظهر فيها التجاعيد. يتحرك ببطء وبالتالي ، يملأ ضوء الهواء البارد عالي الكثافة في وقت واحد. ينتج هذا الضوء حرارة محكومة تستعيد ألياف الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد. بينما الطقس البارد ، يحمي البشرة الجلد من الحروق. كل هذه العملية سوف تؤدي إلى زيادة تكوين الكولاجين وفي النهاية ظهور بشرة أصغر سنا.

شد الوجه بالليزر
شد الوجه بالليزر

آثار وفوائد الليزر الوجه

ليس لهذه الطريقة أي آثار جانبية خطيرة ، وحالما تبدأ جلسة العلاج في المنطقة تحت الليزر ، ستشعر بالدفء الشديد في هذا المجال.
وتشمل الآثار الجانبية الأخرى تغييرا طفيفا في المنطقة وكدمات محلية. ومع ذلك ، فإن هذه الظروف ستنخفض تدريجيا في غضون ساعات قليلة أو حتى بضعة أيام. في معظم الحالات ، لا يعاني الأشخاص من أي شكاوى من الألم ، ولكن إذا كان لديك جلد شديد الحساسية ، فإن تناول الأدوية التي يصفها الطبيب الجميل سيساعد في تخفيف الألم في المكان المرغوب فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر استخدام مطهر مع وصفة طبية يصفها طبيب التجميل نصيحة ضرورية للغاية لحماية المناطق المعرضة للإشعاع الشمسي الضار

هو ألم الوجه بالليزر؟

شد الوجه بالليزر
شد الوجه بالليزر

قبل علاج الطبيب الجميل ، يتم تطبيق بعض عوامل التخدير على الجلد لتخفيف أي ألم. يشعر معظم المرضى بعدم الارتياح بعض الشيء ، لكنه يقلل من قبضة البرد. يجب التخلص من ألم ومضاعفات الليزر تمامًا لمدة 48 ساعة بعد العلاج

ما هو عمر الجلد الليزر المناسب؟

هذا الإجراء مناسب لجميع الناس ، رجالًا ونساءً ، مع قيثار ولون ولون بشرة. يعتبر الرجال و النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 60 عامًا الخيار الأفضل لعلاج البشرة بالليزر

ما هو الفرق بين الليزر والحرارية؟

لا يجب قطع أي منهم ، لذلك لا يعاني المريض من أي إراقة دماء أو نزيف أو فترة شفاء طويلة. في كلتا الطريقتين ، سوف تسخين الكولاجين المسام ويسبب انهيار الكولاجين. يتم شدالجلد بالليزر بمساعدة أشعة الضوء الأحمر. ومع ذلك ، termih هو ممكن من موجات الترددات الراديوية. تكفي جلسة العلاج للمريض ، لكن العلاج بالليزر يستغرق عدة جلسات. لكن وقت جلسات العلاج بالليزر أقصر. وقد تم الإبلاغ عن كلتا الطريقتين بشكل جيد.

ما هو ليزر co2 وقارورة الليزر؟

الليزر قارورة له آثار جانبية أقل. بعد إزالة الجلد ، لا يوجد علاج لألم أو التهاب ولا يتطلب فترة نقاهة. و co2 الليزر هي أقوى طريقة الليزر لتجديد بشرة الوجه. بعد معالجة الجلد باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون ، يبدو أن سطح الجلد أكثر شدًا وأكثر سلاسة ، لأن الليزر يستخدم الحرارة للحد من ألياف الكولاجين الموجودة في الجلد الأساسي. هذا الليزر يقلل أو يزيل تجاعيد الوجه والعيوب والجروح والثآليل وكسوف القمر. وتستخدم هذه الطريقة في بعض حالات سرطان الجلد في المستويات المبكرة. عادة ما تستغرق مدة الإجراء ما بين 30 و 60 دقيقة. لا يوجد لديه تخدير كامل ودخول المستشفى ، ويمكن للمريض استئناف روتينه اليومي لمدة تقل عن 24 ساعة. يتم شد هذه المناطق تدريجيا وتخفيفها لمدة 3-6 أشهر على الأقل.

مصدر : جراحی البلاستیکه فی ایران

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE