5138923017(98+)          9151672363(98+)     info@noborderhealth.com

كيف نعرف انزعاجنا العصبي؟

كيف نعرف انزعاجنا العصبي؟

اليوم ، نشهد التقدم المتزايد للتكنولوجيا ووجودها الكبير في حياتنا اليومية ، مما يساعدنا في كثير من الحالات على القيام بأشياء مذهلة.

اليوم ، يمكننا الوصول بسرعة إلى المعلومات المختلفة وتحليلها باستخدام أدواتنا لتكون ناجحًا في أعمالنا ، أو يمكننا الانتقال إلى الترفيه الرقمي لممارسة الألعاب والترفيه الحديث.

كل هذه العوامل وسرعة الحياة العالية في العصر الحالي يمكن أن تجعلنا لا نقضي وقتًا كافياً لأنفسنا ولمن حولنا ، وهذا يمكن أن يخلق الرفاه العاطفي والعاطفي للأشخاص من حولنا.

كما أن الحجم الكبير من المعلومات والمعالجة العقلية والوظائف الجديدة التي تتعامل بشكل متزايد مع العالم الرقمي قد تسبب في معاناة الناس من اضطرابات نفسية واضطرابات مثل هذه ويجب الإشارة إلى أن الصحة العقلية يتم معالجتها حاليًا. أحد الاحتياجات هو وجود ألم.

لذلك نحن بحاجة إلى توسيع دراستنا لمعرفة ما إذا كان هناك أي أعراض للمرض العقلي في مرحلة مبكرة من الطبيب حتى نتمكن من علاج المرض بأقل ضرر أولاً وضمان صحة أنفسنا وعائلاتنا.

في هذه المقالة ، سوف نتعامل مع هذه المشكلات و الأعراض ، لكن ضع في اعتبارك أنه قد تكون هناك كميات صغيرة من هذه الأعراض فينا جميعًا وأن نكون جزءًا من سلوكنا الشخصي الأساسي ، ولكن إذا أصبحت هذه الأعراض غامرة وملموسة. يمكن أن تكون أعراض الاضطرابات العصبية التي يجب مراقبتها.

أعراض المرض العقلي

ضعف الذاكرة أو مواجهة العمى

ليست إحدى علامات ضعف الذاكرة في تذكر الوجوه أمرًا نادرًا ، إلى جانب ذلك ، نواجه العديد من الأشخاص طوال حياتنا ومن الطبيعي أن ننسى البعض منهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد القدرة على التعرف على الوجوه على عمر الشخص لأن أدمغتنا تحتاج إلى وقت لتطوير القدرة على التذكر والتعرف على ملامح الوجه الخاصة بالآخرين ، وأن هذه القدرة تبلغ ذروتها من ثلاثين إلى أربع وثلاثين عامًا ربما لم يتم تطويره بالكامل في عقلك.

للتشاور مع كبار جراحي مشهد يرجى الضغط على الرابط
سيقوم خبراؤنا بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن

في الواقع ، يُعتبر عمى الوجه أو الازدحام المغنطيسي اضطرابًا ينتج عنه عدم قدرة الشخص على تذكر وجوه معارفه فحسب ، بل لا تستطيع أدمغتهم اكتشافها مطلقًا.

يستخدم الأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب طرقًا أخرى للتعرف على الآخرين ، مثل قصات الشعر والصوت والملحقات ، وما إلى ذلك. وبتغيير أيٍّ منها ، لم يعد الشخص المصاب بالعمى يعرف وجهك الآخر.

طرق التشخيص

إذا شعرت أنك لا تستخدم ميزات الوجه للآخرين (مثل النظارات) لوصفها أو إذا لم تقم بتسميةها عند التحدث مع الآخرين أو إذا كنت تخلط بين أدوار الأفلام معًا وأمثال هؤلاء على الأرجح عمى الوجه.

الشكاوى والرضا

أولئك الذين يشكون باستمرار ليس لديهم أي غرض سوى جذب انتباه الآخرين ، وبالإضافة إلى ذلك ، يسعون دائمًا إلى إساءة معاملة الآخرين ومحاولة الحصول على بعض مشاكلهم في متناول أيديهم.

لكن الأشخاص المرضى أنفسهم قلقون دائمًا من مرضهم وأنهم قلقون للغاية بشأن حالتهم البدنية وأنهم قد يعرفون أنهم لا يعانون من مرض خطير ولكنهم يواصلون البحث عن علامات المرض.

طرق التشخيص

إذا وجدت أن صديقك أو أحد أفراد أسرتك يشكو باستمرار من صحته ، فعليك بمقابلة الطبيب.

ربما يتجنب هذا (على سبيل المثال ، يعذر من أن مرضه ليس خطيرًا ولا يحتاج إلى الذهاب إلى الطبيب) ، لكن الأشخاص المصابين بالتوحد أو الهيبوكوندريا يقبلون هذا الاقتراح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحد الأعراض المهمة للإمراض الذاتي هو أن الأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب غالباً ما يتعاملون مع أنفسهم (وأحيانًا يتناولون أدوية متخصصة).

نظيفة ومرتبة أو الوسواس القهري

يعتقد الأشخاص النظيفون والمرتقون عمومًا أنه لا يمكن لأحد تنظيف المنزل بشكل أفضل من أنفسهم ، وأن تشغيل الأجهزة المنزلية يصبح شريان الحياة لهؤلاء الأشخاص ، وهؤلاء الأشخاص حريصون للغاية ومراعاة لما إذا كان أفراد أسرهم في المنزل. يضايقون حقا أو القذرة.

في اضطراب الوسواس القهري ، يعد التنظيف أو القيام بالمهام المتكررة طريقة للتخلص من الأفكار والأفكار الوسواسية القهرية. يمكن أن تكون هذه الهواجس أشياء بسيطة مثل الخوف من إطلاق شيء ما أو حتى المزيد من الأشياء الغريبة ، وفي حالة واحدة من الاضطراب ، كان المريض خائفًا من إرسال حزمة ابنته بطريق الخطأ.

طرق التشخيص

في هذه الحالات ، تتمثل إحدى سمات الاضطراب الوسواس القهري في أن الأشخاص المصابين به يبدو غريباً على محيطهم ، في حين أن سلوكيات هؤلاء الأفراد ليست بلا معنى في حد ذاتها.

على سبيل المثال ، إذا قام شخص ما بتنظيف الأطباق دائمًا داخل الخزانة ، فسوف يقوم بذلك لمنع الحشرات من التعشيش هناك. داخل الخزانة ، قد يكون هذا علامة على اضطراب الوسواس القهري.

إنقاذ أو تخزين اضطراب

لقد رأيت بالتأكيد أن الأشخاص الجشعين يجدون صعوبة في التخلص من ممتلكاتهم ، حتى لو كانوا لا قيمة لها ، ونتيجة لذلك ، ليس لديهم شرفة أو تخزين لمنزلهم مليء بالأشياء المؤلمة التي “قد تأتي في يوم من الأيام للعمل”.

سيلوجومانيا هو مرض يجمع فيه الشخص المصاب بالاضطراب ويحمل لوازم غير ضرورية.

فهي كثيرة لدرجة أنها تحرم أي شخص من الحياة الطبيعية ، مثل منعه من المشي في المنزل أو منع إغلاق أبواب الغرف والغرف.

مسارات التشخيص: عادةً ما يهتم الجشعون بالأجهزة التي يجمعونها ، مثل إصلاحها والاحتفاظ بها في خزانة الملابس ، لكن الأشخاص الذين يعانون من القياس المنطقي يعطلون معداتهم.

لا تسمح لأي شخص “بحماية” ممتلكاته ، حتى لو كانت تلك العناصر مكسورة أو غير قابلة للإصلاح.

رعاية شديدة أو متلازمة ميونخ

في هذا الاضطراب ، من المحتمل أن يكون الذهاب إلى الطبيب لإجراء فحص طفل لأي سبب بسيط أحد أعراض Hypercare Extreme ، وقد يكون قلق الوالدين خطيرًا على طفلهما حيث قد يثق طفلهما لاحقًا في الأطفال الأكبر سناً. تدني احترام الذات وقلة مهارات الحياة المفيدة.

متلازمة مونشاوسين أكثر انتشارًا بين النساء ، وغالبًا ما يصاب الأشخاص المصابون بالاضطراب بأعراض مرض في طفلهم أو في أي شخص آخر مسؤول عن رعايتهم ، وتستخدم الأمهات هذه الطريقة لجذب الانتباه. استخدام انتباه ومودة الآخرين.

طرق التشخيص

في الواقع ، من الصعب للغاية تشخيص المتلازمة لأن الأمهات لا يعترفن بأنهن أنفسهن قد أحدثن الأعراض بشكل خاطئ لدى أطفالهن.

عادةً ما يتم نقل نسل هؤلاء الأمهات إلى المستشفى بسبب مجموعة متنوعة من الأمراض ، ولا يعرف سبب المرض لأن الأعراض التي تشرحها الأم تتعارض مع نتائج الاختبارات.

الهاء أو المكان المفقود

إذا كنت تواجه عادة مشكلة الضياع في مدينتك ، فربما تكون ضعيفًا في التفكير المكاني ويعاني الكثير من الناس من هذه المشكلة ، ومع ذلك ، فإن الطوبوغرافيا الطوبوغرافية أكثر شيوعًا بين النساء. وفي معظم الحالات ، هذا العجز هو سمة وراثية.

الارتباك الطبوغرافي هو نوع من الاضطرابات التنكسية العصبية التي يكون فيها الشخص المصاب بظروف معينة غير قادر على التنقل.

طرق التشخيص

عادة ، لا يمكن للأشخاص الذين يعانون من ضعف المكاني التعرف على اتجاه طريقهم في محيطهم ويتذكرون إشارات المرور لكنهم لا يعرفون الاتجاه الذي يجب السير فيه. في الحالات المتقدمة ، قد يتم فقد الشخص المصاب في المنزل ، وفي معظم الحالات ، يكون هذا بسبب اضطرابات الدماغ مثل السكتة الدماغية أو النزيف الدماغي.

كيف نعرف انزعاجنا العصبي؟
كيف نعرف انزعاجنا العصبي؟

خجولة المثانة أو متلازمة المثانة

في معظم الحالات ، يحجم هؤلاء الأشخاص عن استخدام المراحيض العامة بسبب الشعور بالانقسام. في هذه الحالة ، يتغلب الخوف من عدوى الجراثيم على الرغبة في تفريغ المثانة.

في الواقع ، يشار إلى متلازمة المثانة الخجولة أو البراز على أنها الخوف من التبول في دورات المياه العامة وعندما يكون الأشخاص الآخرون موجودين في دورات المياه العامة ، فإن الأشخاص الذين يعانون من هذه المتلازمة لديهم تجارب مثل تجارب الإنذارات ومستويات الأدرينالين. أنها ترتفع في دمائهم مما يؤدي إلى تشنج البول.

هذه المشكلة أكثر شيوعًا بين الرجال الذين لا يستطيعون التكيف مع بيئات مختلفة وكذلك الرجال الذين واجهوا مشاكل مع الجنس الآخر أثناء شبابهم.

طرق التشخيص

تجدر الإشارة إلى أن الإصابة بالإسهال تختلف عن الشعور بالحرج أو الحرج لأنه يمكن أن يتطور ، وفي المراحل المبكرة من المرض يصعب استخدام المراحيض العامة في وجود الآخرين ، وفي المراحل المتقدمة ، يمكن للمرء حتى في المنزل من الصعب أيضًا التبول ، وهذه الرهاب شائعة جدًا ، حيث يعاني ما يقرب من مليوني شخص في جميع أنحاء العالم من مشكلات مماثلة.

سوء المزاج أو الاكتئاب

في الواقع ، يمكننا جميعًا في بعض الأحيان أن نعاني من الحزن أو الشعور بالوحدة أو عدم الثقة ، وعادة ما يكون هذا رد فعل مزاجي على أحداث الحياة وهو سريع الزوال.

الاكتئاب هو اضطراب عقلي خطير وأعراضه الرئيسية هي الحالة المزاجية السيئة أو عدم القدرة على الاستمتاع بالحياة ويمكن أن تؤثر على نوعية حياة المريض.

طرق التشخيص

غالبًا ما يفقد المصابون بالاكتئاب القدرة على التركيز ومحاولة تجنب الاتصال بالأصدقاء والأقارب. يركز هؤلاء الأشخاص على الجوانب السلبية للحياة ويعانون من قلة احترام الذات. بالإضافة إلى ذلك ، يعاني الاكتئاب أيضًا من أعراض جسدية ، مثل الأرق وآلام في القلب والمعدة وفقدان الوزن.

كيف نعرف انزعاجنا العصبي؟
كيف نعرف انزعاجنا العصبي؟

الخوف أو الرهاب

بطبيعة الحال ، في جسم الإنسان ، الخوف هو آلية تطورية نحتاج إلى البقاء على قيد الحياة ، وعندما نخشى شيئًا ما ، تحدث مجموعة من التفاعلات الكيميائية في أجسامنا يتم إحضارها في الدم بواسطة هرمونات الأدرينالين والعقاقير المنبعثة من هرمون التستوستيرون. ل. وهذه هي العناصر التي تجعلنا نركض ونصرخ وغيرها الكثير.

من حيث المبدأ ، الرهاب هو خوف رهابي لا يمكن السيطرة عليه ينشأ من التفكير في حالة أو شيء مرعب ، وعلى عكس الرهاب الطبيعي ، يكون للرهاب تأثير سلبي على نفسية الشخص لأنه يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات عقلية واضطرابات عصبية وكآبة. .

طرق التشخيص

تنشأ مشاعر الخوف في المواقف التي تكون فيها حياة الشخص أو صحته معرضة للخطر ، ولكن الرهاب ليس له أي سبب منطقي ، مثل الخوف من إعطاء أو تلقي الهدايا أو رهاب الفوبيا (الخوف من إعطاء كلمات معينة). . على الرغم من الرهاب ، يمكن أن يكون للرهاب أيضًا أعراض جسدية غير سارة ، مثل ضيق التنفس والتعرق والخفقان وما إلى ذلك.

للتشاور مع كبار جراحي مشهد يرجى الضغط على الرابط
سيقوم خبراؤنا بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE