5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية لتكبير العيون

مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية لتكبير العيون

إذا كان هناك حديث عن الجراحة في الأيام الخوالي ، فإن الناس يعتقدون أنه أمر مخيف وخطير القيام به فقط في الحالات العاجلة عندما يكون المريض عرضة لخطر الموت.

ولكن اليوم ، مع تقدم العلوم الطبية ، يتم إجراء العمليات الجراحية باستخدام أحدث التقنيات ، فضلاً عن معدلات الخطأ المنخفضة والأمان العالي ، بشكل أكثر كفاءة في مجموعة متنوعة من المراكز المتخصصة في كل مجال ، ويمكن حلها بسهولة حتى بالنسبة لمشاكل الجراحة البسيطة. انهم يستخدمون.

هذه التطورات في التكنولوجيا ، ونتيجة لذلك ، زيادة متوسط العمر المتوقع للناس وطول العمر إلى جانب غرائزهم الإنسانية ، جعلت مظهر الجمال والزينة موضوعًا واسعًا في مجال العلوم الطبية ، ولا سيما العلوم والجراحات ، التي تخصص لها العلوم المتخصصة إنه يسمى الجراحة التجميلية.

يوجد اليوم فرع تجميل في جميع التخصصات الطبية تقريبًا ، وبسبب تطور العلاجات في الأقسام المختلفة ، يمكن أيضًا استخدامها في مجال مستحضرات التجميل ، ويمكنها بسهولة تصحيح مشاكل الوجه المختلفة ، كما يمكن أن يكون المرضى واثقين في التقنيات. مراكز جديدة ومحترمة لأداء الجمال على وجوههم وجسمهم.

بطبيعة الحال ، عندما نتحدث عن الجراحة التجميلية ، فإن أول شخص يتبادر إلى أذهاننا هو الوجه لأنه أول صورة وتأثير مرئي على جمهورنا و من حولنا ، وأي تغييرات في ذلك يمكن أن تؤثر على علاقتنا مع من حولنا. ومن ناحية أخرى هذا العضو حساس للغاية

لذلك ، لإجراء أي تغييرات عليها ، يجب استخدام طريقة مؤكدة لاطلاق النار للحصول على النتيجة المرجوة.

ما نقوم به في المقالات و نقدم لك هذه المعلومات بحيث يمكنك اختيار الأفضل و الأنسب لتناسب احتياجاتك و رغباتك حتى تحصل على النتيجة النهائية التي تريدها معنا.

اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أكثر الممارسات الجمالية روعة ونخبرك كيف يتم ذلك في العديد من الطرق والتقنيات وكيفية شرح فوائد وعيوب كل منها.

ربما تكون قد رأيت أشخاصًا في الفضاء الإلكتروني يحلقون أعينهم باستخدام عمليات جراحية مختلفة ، ولكن كيف يقومون بذلك وهل هو ضار؟

مجموعة-متنوعة-من-الإجراءات-التجميلية-لتكبير-العيون
مجموعة-متنوعة-من-الإجراءات-التجميلية-لتكبير-العيون

أنواع الإجراءات لافتة للنظر

يمكن للأشخاص الذين يقومون بإحالة طبيب العيون الخاص بهم إلى جراح تجميلي يناسب عيونهم والتصحيحات التي يحتاجونها لجعل عيونهم تتألق استخدام الأساليب و التقنيات التالية لحلاقة عيونهم: هذه الطرق هي:

  • Cantoplasty أو شق الزاوية الداخلية للعين
  • Flایین تتسطح الجفن السفلي
  • Epicanthoplasty من الزاوية الخارجية للجفن
  • جراحة قطرة بيت أو جفن

ما هو Cantoplasty؟

Cantoplasty هي إحدى الطرق لتجميل العين ، والتي يتم تطبيقها عادة على الزوايا الجانبية للعين والمناطق التي يتقاطع فيها الجفون لإعطاء مظهر أكثر جمالا ، عادة في شكل فجوة في العين. تتم الأجزاء الخارجية و الخارجية للعين ، مما يجعل عين المريض تبدو أكثر جمالا ، اعتمادًا على بنية العين و الجفون. عادة ، يتم استخدام هذه التقنية عندما يكون هناك انخفاض في الجفن ، إما بسبب الشيخوخة العامة في البيئة أو مشكلة في ظهور الجفن بسبب مرض معين.

هناك تقنيات أخرى تُستخدم لتصحيح التأثير غير المرغوب فيه للجراحات الأخرى ، على سبيل المثال ، للتخلص من مشكلة جراحات العيون غير المبررة سابقًا ، مثل رأب الجفن ، باستخدام رأب الشرايين ، وكذلك العضلات التي تمتد إلى الجفن. تشديد العلوي والسفلي ربط هذه المناطق تصبح أضعف مع تقدم العمر.

إذا تحدثنا عن كيفية القيام بذلك ، يمكننا القول أنه من خلال خلق فجوة في زوايا العين ، ستتأثر الظروف الجسدية في العين مما سيؤدي إلى تغيير حالة الجلد في هذه المنطقة.

يستخدم هذا الإجراء في الغالب للعيون الطويلة ، والتي تسمى العيون المنغولية ، وغالبًا ما تُرى هذه العيون في القارات الآسيوية و اليابانية ، ولا يتغير مظهر العين فحسب ، بل يتغير أيضًا الشعور المنقول من العينين. يتأثر أيضًا.

عادة ما يكون التغيير الذي يحدث في الأمراض هو أنه كلما اقتربت العيون من مركز الوجه ، فإن هذا يجعل وجه المريض أقرب إلى وجه الأوروبيين.

عادة ، قد يكون لدى الأشخاص الآسيويين مشكلة في العين المنغولية ، حيث يجب عليهم أيضًا استخدام تقنية تقليص العينين المنتفخة بالإضافة إلى غلاف بلاستيكي لتصحيح شكل جفون الأشخاص المشوهين لأي سبب.

يستخدم Cantoplasty بشكل أكثر شيوعًا بين الرجال الكوريين في رفع الأثقال و أولئك الذين يميلون إلى أن يكون لديهم عيون أكبر ، وهذه الجراحة تساعد الكثير من الناس على أن تكون لديهم عيون أكبر وتبدو أقل نعسانًا ، وهذه الجراحة لها أنواع معينة.

 

العمق الجانبي

في رأب الشرايين ، يساعد جراح التجميل في الواقع على تشكيل الجزء الخارجي من العين ، مما يجعله أقل نعسانًا أو عين القط.

في بعض الحالات ، يمكن استخدام رأب الشرايين لعلاج تدلي الجفن السفلي أو الأجمل ، وقد استخدمت هذه الجراحة في البداية لعلاج بعض الاضطرابات ، لكن يجب أن تعلم أنه يستخدم أحيانًا اليوم لجمالها ومظهرها الجذاب.

يجب ملاحظة أن الفجوات الموجودة في الجزء الداخلي من العين تجعل العينين أكبر وأقرب من مركز الوجه ، بينما تجعل الفجوات الموجودة في الجزء الخارجي العيون أقرب إلى الزاوية.

وبالتالي ، يتم تصحيح انحناء وانحناء الجفن السفلي وزاوية العين عن طريق تمديد الزاوية الخارجية للعين ، وتُضاف هذه الجراحة إلى جانب التوصية لأولئك الذين يبحثون عن عيون أكبر و للمشاكل ذات الزاوية العلوية و السفلية. فعلت أيضا.

مجموعة-متنوعة-من-الإجراءات-التجميلية-لتكبير-العيون
مجموعة-متنوعة-من-الإجراءات-التجميلية-لتكبير-العيون

Apykantvplasty

يشيع استخدامه في هذا النوع من عمليات جراحية تجميلية للعيون ، الأشخاص الذين يستخدمون ما يسمى عين اللوز أو أولئك الذين لديهم تدلي الجفن بحيث يزيد عرض العينين رأسياً.

في الواقع ، يستخدم هذا العلاج فقط لتكبير الجزء الخارجي من العين ولأن الشقوق الموجودة في هذا العلاج تحدث في الملتحمة و داخل الجفن ، فإن تأثير الإصابة لن يبقى على المريض.

من حيث المبدأ ، نظرًا لخفض قوس نهاية العين بعد هذه الجراحة ، فإن الشكل اللوز للعيون أفضل من ذي قبل. هذه الجراحة لا تؤدي إلى تفاقم العيون فحسب ، بل إنها تقضي أيضًا على مشاكل قطرات العين.

الفرق بين كانتوبلاستي و كانتو باكسي

في كثير من الحالات ، غالبًا ما يساء فهم المصطلحات kantoplasty و kanto plexi ويختلطان ، ويعتقد البعض أن كلا من kantoplasty و kanto paxi لديهما نهج جراحي مماثل.

لكن يجب أن تعرف أن هذين المصطلحين مختلفان تمامًا من حيث أنهما يجرىان على الجفن السفلي أثناء الجراحة ، وسيكون لهما نتائج مختلفة قليلاً ، كل منهما يستخدم تقنياته الخاصة.

في رأب الشرايين ، تتم إزالة الوتر أولاً تحت العين ، ثم يتم تقسيمها ، ثم يتم نقلها أخيرًا إلى وضع يؤدي إلى مزيد من الدعم تحت الجفن.

لكن في الممارسة العملية ، لا يقوم Kanto Pexy بقطع الوتر من وجهة نظره ، وفي هذه العملية ، يتم استخدام الخيوط الجراحية لتضييق الوتر وتثبيته تحت الجفن.

لذلك يمكن القول أن رأب الشرايين أكثر خطورة من كانتو باكسي لأن الشق يجب أن يكون مفتوحًا بحيث يمكن فتح الوتر بشكل كافٍ ثم الانقسام.

على عكس جراحة Kantoplasty ، لن تغير العين شكل العين وستتسبب في تغييرات مثل عين القط لأنها ستحرك الأوتار ماديًا بينما لا يحدث هذا في Kanto Paxi و بهذه الطريقة شكل العين يبقى ثابتًا ولا يقوم بأي تغييرات.

أيضًا ، هناك اختلاف آخر بين هاتين العمليتين الجراحيتين: إذا لم تنجح العملية الجراحية ، فسيكون من الصعب التعويض عن جراحة رأب الأذن لأن الأوتار مقطعة و أصغر عندما تجرى جراحة رأب الأذن. لم يعد بإمكانك استبدال وتر جديد.

يتم الحفاظ على الوتر بأكمله في حالة الظهارة بحيث يكون من الأسهل بكثير الشفاء بعد الجراحة إذا كانت هناك مشكلة ، ويمكن القول ، بشكل عام ، أن كلا النوعين من الجراحة قد يتطلبان القليل من الوقت للشفاء ويتطلبان الكثير من الجراحة.

عادةً ، إذا نظرت إلى هاتين التقنيتين الجراحيتين من منظور إحصائي ، فسيتم القيام به في حالات معينة

ومع ذلك ، هناك أيضا cantoplasty للعلاج والإزالة

الشتر الخارجي

يمكنك أيضًا استشارة طبيبك للحصول على مزيد من المعلومات واختيار أفضل طريقة لتجنب الإضرار بعينيك وفي النهاية لا تندم على ذلك.

Aktrvpyn

زيادة العمر هو أحد العوامل التي تجعل العضلات تصبح ضعيفة أو معيبة ، ونتيجة لذلك ، ستفقد وظائفها مثل الأعضاء الأخرى ، والعضلات المحيطة بالعينين والبشرة ستخفف من مرونتها وتفقد مرونتها.

إذا اختفت المرونة من خلال الجفن وأصبحت منتفخة أسفل العينين ، فإن الجفن سيخرج في النهاية ويسبب تهيجًا للعين ويسبب الإربيوبين ، والذي قد يكون له أسباب أخرى.

يمكن أن تسبب الحروق وشلل الغدد وغيرها من الأمراض في بعض الأحيان التهاب العين ، مثل الأضرار الناجمة عن استخدام عدسات معينة ، لذلك قد تساعد الجراحة في علاج الأتروبين.

شتر

اضطراب الانتروبيا هو في الواقع عكس الشريان الخارجي ، والذي يسمى عودة الجفن إلى العين ، وهذه حالة مؤلمة للغاية.

في حالات جراحة رأب الشرايين ، فإن الحل النهائي لحروق العين الدائمة الناجمة عن Entero Pioneer ، ولكن إذا كنت تتذكر أن جراحة الجفن السفلية ليست مهمة سهلة وتتطلب مهارات متقدمة ، فثمة المعرفة هي مصاريف ضخمة ، وجراحة الجفن مهمة معقدة. العديد من الجراحين يقومون بعملية رأب الجفن و رأب الجفن بشكل خاطئ.

لذا تذكر أن لا تقلل من أهمية الطبيب الماهر في هذا المجال لأن نظرتك معرضة لخطر اختيار أخصائي لديه خبرة كبيرة في جراحة الجفن المنخفضة والخطوة التالية هي العثور على موقع جراحة جيد التجهيز. اختر كانتوبلاستي.

ضع في اعتبارك أن هذه التقنيات مصممة لتحسين نوعية حياتنا ، لكنها لا تزال من صنع الإنسان ويجب أن يكون البشر مهرة للغاية حتى يعملوا بشكل صحيح لذلك كن حذرًا في اختيار طبيبك والاستئناف.

الحجز انلاین

مصدر: الصحه بلاحدود فی مشهد

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

Related Post

الدکتور آیت الله رضایی

الدکتور عزت الله رضایی أخصائي جراحة التجميل من جامعة طهران للعلوم الطبية(أول شخص في مجلس تخصص الجراحة...

سحب بشرة الوجه للجمال

ماذا تعرف عن سحب بشرة الوجه للجمال اليوم ، تعتبر العمليات الجراحية التجميلية واحدة من أكثر أنواع...

سبع ممارسات تجميل شائعة في العالم

في الأيام الخوالي ، أجريت العمليات الجراحية فقط لإنقاذ حياة المرضى وتنفيذ العمليات اللازمة على جسم المريض...

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE