5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

مراحل جراحة الأنف من القرار إلى يوم الجراحة

مراحل جراحة الأنف من القرار إلى يوم الجراحة

في البداية ، فعل العلم الطبي شيئًا مثل الأساليب التقليدية و التجريبية إلى حد كبير لعلاج أمراض الناس على مر التاريخ ، وبالطبع كان لهذه العلاجات العديد من الإصابات ، ولكن مع تقدم التكنولوجيا تدريجياً ، أصبحت المعرفة الإنسانية بنظام تشريح الجسم و زادت تفاصيلها.

تطورت العقاقير الكيميائية تدريجياً وتم تطوير العلوم الطبية المتخصصة تدريجيًا ، ولكن في البداية أجريت العمليات الجراحية فقط لأولئك الذين يعانون من حالة حرجة والذين يمكن أن يموتوا لأنه لا يزال هناك قدر ضئيل من الثقة في هذه التقنية وإمكانات المخاطر المختلفة. كان هناك.

الطب والتخصصات المختلفة لعملية جراحية للتمييز بين التخصصات الجراحية لكل جزء من الجسم ، ومع مرور الوقت ، تقدم البحث في هذه الطريقة وكذلك تجارب مختلفة من خسائر كبيرة كانت السبيل إلى التقدم. لدرجة أن موثوقية القيام بذلك وصلت إلى مستوى مقبول.

تدريجيا في مختلف التخصصات والجراح يمكن أن تركز كل اهتمامه على تخصصه كما تم اكتشاف مزيد من المعلومات حول التفاصيل التشريحية لكل جزء من الجسم.

جراحه التجمیل
جراحه التجمیل

إذا كنا نتحدث عن تاريخ الجراحة التجميلية ، فمن المثير للاهتمام أن نعرف من البداية أن أولئك الذين ، على الرغم من خطر الموت ، كانوا على استعداد للتخلي عن جمالهم وجذبهم مع فرصة بنسبة 40 ٪ للبقاء على قيد الحياة.

وقد يكون من المثير للاهتمام معرفة أن أول شخص خضع لهذه العمليات الجراحية كان امرأة كانت قادرة على تحقيق أسفل الظهر من خلال إزالة أضلاعها نهاية ، والتي كانت في ذلك الوقت معيار جمالي مهم.

طوال تطور هذه التكنولوجيا ، كان هناك أشخاص حاولوا ذلك بسبب جمالها وأحيانًا بسبب التخلف في العلوم الجراحية ، فقد عانوا من أضرار جسدية وجسدية ، ولكن اليوم بسبب السلامة العالية لعمليات الفروع في جميع العمليات الجراحية التخصصات تسمى جراحة التجميل.

هذا يعني أنه إذا أجريت عملية جراحية في أي وقت ، فستجد أن هناك عددًا من الإجراءات التجميلية المصممة حسب حاجة المريض لإجراء عملية جراحية ، ويمكننا القول أنه يوجد اليوم على الأقل طريقة واحدة لإجراء أي تغييرات على تشريح الجسم.

يمكن أن يكون هذا التقدم التكنولوجي ذا فائدة كبيرة لنا ، ولكن ضع في اعتبارك أنه حيثما يكون هناك معدل دوران جيد ، فقد يكون هناك أيضًا زيادة في الأرباح والإعلانات الغريبة.

يمكنك الاستفادة بشكل جيد من التقدم التكنولوجي من خلال البحث في كل الطرق الجديدة المتاحة في مجال خبرتك لزيادة معلوماتك عنها حتى يمكنك اختيار الطريقة التي تناسب احتياجاتك وعيوبك.. يسمح لك هذا باختيار واعي وتكون سعيدًا بالنتيجة ، بدلاً من اتباع طريقة غير جذابة لك وله عواقب.

قد يؤذيك ذلك ويؤذيك ، ويحاول زيادة معرفتك بطرق مختلفة.

جراحه التجمیل
جراح التجمیل فی مشهد

جراحة تجميل الأنف

في هذه المقالة ، سنقدمك إلى غرفة العمليات حتى يوم غرفة العمليات ونخبرك بكيفية قضاء هذا الوقت حتى تتمكن من الحصول على أفضل ما يمكن من جراحة الأنف التجميلية والحصول على أقل قدر من المضاعفات التي تشمل الدروس. التقنية والطبية والإدراكية التي ستكون مفيدة لك بعد الدراسة.

في الحقيقة ، باختصار ، يمكن القول أن جراحة الأنف هي نوع من الجراحة التجميلية أو جراحة الأنف التي لها تأثير كبير على حياتك لذلك تحتاج إلى البحث كثيرًا للحصول على جراحة ناجحة.

قرارات لجراحة الأنف

من المهم جدًا أن يكون لديك صورة واضحة لقرارك وتعرف تمامًا سبب رغبتك في إجراء عملية جراحية للأنف ، كما أن غرض الجراحة الأنفية يمكن أن يحسّن أيضًا من مشاكلك البدنية بالإضافة إلى تحقيق الجمال. يصل.

من الأمثلة على بعض مشاكل الأنف التي يمكن ذكرها ما يلي: فتح ممرات الأنف والتشوهات الخلقية وعيوب الحاجز الأنفي لتحسين مشاكل و عيوب الجهاز التنفسي. قبل اتخاذ قرار بشأن الجراحة الأنفية ، عليك أن تعرف توقعاتك للجراحة الأنفية والخطوة الأولى للجراحة الأنفية هي التشاور مع الجراح لفهم خطوات وعمليات جراحة الأنف ، وفي هذه المرحلة يجب أن تخبر طبيبك بالضبط بما يمكن توقعه من جراحة الأنف. لديك ما تريد أن تبدو أنفك.

 

من يحتاج إلى جراحة الأنف؟

قد يُسأل أيضًا من الذي يحتاج إلى جراحة الأنف ، وإذا كنا نريد أن نقدم لك إجابة سريعة ، فيمكننا إخبار الأشخاص غير الراضين عن أنفهم الحالي.

بعض الأشخاص الذين يشعرون أن أنفهم يتغير مع تقدم العمر غير راضين عن هذا التغيير ، و الأشخاص الذين لديهم جزء من أنفهم مشوهون و يريدون تصحيحه ، وأولئك الذين في سن جيدة لعملية جراحية في الأنف.

على الرغم من أن جراحة الأنف أكثر شيوعًا بين الشباب والمراهقين ، إلا أن المراهقين يجب أن ينتظروا على الأقل حتى يبلغوا سن السابعة عشرة أو الثامنة عشرة لاستكمال نموهم وتطورهم.

الأشخاص الذين لديهم المعلومات اللازمة حول جراحة الأنف و معرفة الإجراءات والإجراءات الخاصة بجراحة الأنف والاستعداد لها ، على سبيل المثال أولئك الذين يذهبون إلى العمل يجب أن يكونوا قادرين على المغادرة لمدة أسبوع واحد على الأقل. ويجب على من يعانون من بعض الحساسية التأكد من أن الطبيب على دراية بالمشكلة أثناء الجراحة.

من لا ينصح به لجراحة الأنف؟

بالتأكيد يوجد علاج لأي علاج طبي ، لكن أهم شيء لن يتم إخطاره لأي شخص يخضع لجراحة تجميلية هو تخيل الشخص ، بمعنى آخر ، أولئك الذين ليس لديهم توقعات واقعية.

  • أولئك الذين يكون جلدهم أو غضاريف الأنف ضعيفًا جدًا وغير مكتمل من الناحية الهيكلية.
  • أولئك الذين يضطرون للخضوع لجراحة الأنف.
  • الأشخاص الذين ليسوا مؤهلين لجراحة الأنف (جراحة الأنف هي الأفضل بين سن 18 إلى اربعین عامًا)
  • أولئك الذين يبحثون عن أنف مثالي.
  • الأشخاص الذين يعانون من تشوه في الجسم (اضطراب عقلي يشكو منه الشخص غالبًا في جسمه) أو أي اضطراب عقلي آخر.
  • أولئك الذين يرغبون في جعل أنفهم يبدو وكأنه ممثل أو شخص آخر.
  • أولئك الذين يعيشون في مرحلة حرجة من الحياة (مثل وفاة أحد أفراد أسرته أو نهاية العلاقة)

إذا كان لدى الجراح مشكلة في الورم حتى لا يتعافى بشكل كامل ، فلا يجب عليه إجراء جراحة الأنف قبل الجراحة يجب أن تفحص بدقة مشاكل الجهاز التنفسي حتى بعد الجراحة ، أو إجراء جراحة الأنف في نفس الوقت مثل جراحة الازدحام أو الاورام الحميدة.

يجب أن يتوقف الأشخاص الذين لديهم سجائر عالية عن التدخين قبل أسبوع واحد على الأقل من الجراحة أو قد لا يخضعون لعملية جراحية في الأنف ، وهذه كلها أشياء مهمة للغاية يجب على الطبيب والمريض أخذها بعين الاعتبار لأنها مهمة جدًا. هي مهمة ومؤثرة.

الشيء الأكثر أهمية هو اختيار الجراح

يمكن القول إن واحدة من أهم مراحل جراحة الأنف لتحقيق نتيجة مرضية وناجحة هي اختيار جراح موثوق به وتصنف جراحة الأنف بين جراحات التجميل الأكثر صعوبة التي يجب أن تجدها أثناء الجراحة. كانت عملياته السابقة ناجحة للغاية ولديها سيرة ذاتية ناجحة ، فقد يبدو أن العديد من الجراحين لديهم هذا الشرط ، ولكن لا تنسوا عدد الجراحين الذين ليس لديهم هذه الميزات. لذلك ، يعد البحث الدقيق والفعال في هذا المجال ضروريًا ويعتبر أحد أهم مراحل جراحة الأنف.

  • الخطوة الأولى من المراجعة
  • معت رخصة طبية سارية
  • التعليم الطبي والمعرفة والكفاءة
  • خبرة في جراحة الأنف
  • جودة استشارتك ومدى ارتياحك معه

بعد العثور على جراح مؤهل في منطقتك ، يجب عليك تحديد موعد و استشارة طبيبك.

جراح التجمیل فی مشهد
جراح التجمیل فی مشهد

جلسة التشاور الأولى

تذكر دائمًا أنه قبل أي علاج ، تعد أمانة المريض مهمة في توفير المعلومات الطبية للطبيب لأن أي من هذه المعلومات يمكن أن تؤثر على جزء من عملية العلاج وعادة بعد اختيار جراحك لإجراء جراحة الأنف. يمكنك أيضًا تحديد موعد لاستشارة جراحة الأنف.

في جلسة التشاور لجراح الأنف ، سوف يزودك الجراح بالمعلومات اللازمة و يشرح الإجراء. يتم إجراء المراجعات الضرورية أيضًا لتحديد المرشح المناسب لجراحة الأنف.

في الاستشارة يجب أن تتحدث عن تاريخك الطبي بدقة. وتشمل هذه المعلومات التالية:

  • العمليات الجراحية السابقة
  • أمراض لديك في الماضي والحاضر
  • الحساسية والأدوية التي تتناولها حاليا
  • خطة العلاج وجلسات المشورة

سيقدم لك الجراح اقتراحات و معلومات بناءً على أهدافك و خصائصك البدنية و خبرتك ، بما في ذلك:

  • تحدد جراحة الأنف ما إذا كانت تتضمن نوع العملية الجراحية أو مجموعة من الإجراءات المختلفة.
  • يوفر لك نتائج يمكن التنبؤ بها.
  • مالی الاستعراضات المالية والتكاليف للنظر فيها.
  • مرتبط بالمخاطر والمشاكل.
  • الخيارات التي يمكنك اتخاذها للتخدير والجراحة.
  • ما تحتاجه قبل الجراحة.
  • ما يجب أن تتوقعه بعد الجراحة.
  • هل لديك صور قبل وبعد العملية الجراحية لمرضاك حتى أتمكن من العثور على صور مماثلة؟
  • هل سيكون لدي خياطة (ندبة)؟ وأين تقع بالضبط خياطة؟
  • ما نوع التخدير الذي توصي به لجراحة الأنف؟
  • ما هي التكاليف المرتبطة بالجراحة؟
  • ماذا تتوقع مني لتحقيق أفضل نتيجة؟
  • كيف سيكون حالتي في الشفاء ومتى يمكنني استئناف أنشطتي اليومية؟
  • ماذا ستكون المخاطر والمشاكل المرتبطة بجراحة الأنف؟
  • كيف يمكنك التحكم في المشاكل المحتملة؟
  • ماذا سيكون الحل إذا لم تتطابق جراحي مع الأهداف التي تحدثنا عنها؟

مصدر : الصحه بلاحدود|قسم الجمال

الحجز انلاین

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

Related Post

ما هي مبادئ جراحة تجميل الأنف؟ |جراح الأنف فی ایران

ما هي مبادئ جراحة تجميل الأنف؟ يعد علم الجراحة مجالًا واسعًا للغاية ، واليوم تتم معظم الممارسات...

الدکتور جلال معتمدي

الدکتور جلال المعتمدي د. جلال المعتمدي أخصائي في الجراحة التجميلية جراحة الأنف الحديثة جراحة لإصلاح الأنسجة والأعضاء...

سبع ممارسات تجميل شائعة في العالم

في الأيام الخوالي ، أجريت العمليات الجراحية فقط لإنقاذ حياة المرضى وتنفيذ العمليات اللازمة على جسم المريض...

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE