5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

حقن الفيلر في ايران | حقن الفيلر للوجه |أفضل هلام أو حقن الدهون

أفضل هلام أو حقن الدهون

مع تقدم الناس في السن وعلامات الشيخوخة ، يواجه الأشخاص الذين يبحثون عن وجه شاب نابض بالحياة معركة صعبة لأنهم يجب أن يحاربوا الدورة الطبيعية للجسم ، وهذه ليست معركة سهلة وعليهم الاستمرار في المعلومات والمعرفة الكافية لمواكبتهم. يمكنهم الحصول على النتيجة التي يريدونها ، وهذه نتيجة دائمة ودائمة.

تدريجيا ، مع تقدم الجلد ، تفقد أنسجة الجلد الكولاجين والدهون ، مما يتسبب في إعاقة صلابة الجلد في أجزاء مختلفة من الجسم ، وستصبح بشرتنا مملة تدريجياً ، مما يمنح وجهنا مظهراً متعبًا. قد تظهر تجاعيد الوجه أو آفات الجلد الأخرى أكثر من السابق.

في الوقت الحاضر ، مع التقدم التكنولوجي ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ملء الوظيفة الخالية من الدهون والكولاجين المفقودة وملء الحجم الفارغ لجعل وجهك يبدو أصغر سنا وأصغر سنا.

 حقن الفيلر في ايران
حقن الفيلر في ايران

يتم تنفيذ هذه الإجراءات دون الحاجة إلى تقسيم الجلد عن طريق الحقن وهناك العديد من الأنواع المختلفة. في الوقت الحاضر ، يستخدم الكثير من الناس أنواعًا مختلفة من الهلام لتنعيم التجاعيد والشفتين.

الحشو في شكلين مختلفين ، الأول هو نوع الهلام والثاني هو حقن الدهون.

لدى معظم الأشخاص الذين يشيرون إلى هذا النوع من الممارسات الطبية سؤال رئيسي ، وهو الأنسب وما إذا كانوا سيختارون حقنة جل أو حقن دهون لدينا في هذه المقالة شرح كامل ل تتمثل فوائد وعيوب هذين في تزويدك بمعلومات شاملة ورؤية أفضل لهما ولإختيار الخيار الأفضل.

كما قيل ، مع انخفاض عمر الجلد وتناقص كمية الكولاجين والدهون في بشرة الوجه ، تم إجراء هذا الإجراء تقليديًا عن طريق سحب الجلد وتجديد شباب الجلد ، ولكن في الوقت الحاضر الحشو أو حشوات الجلد هي مواد أخرى يمكن استخدامها لاستعادة كمية الدهون المفقودة للكولاجين ، وهذه الحشوات لها العديد من المجالات الوظيفية الموضحة أدناه.

  • يمكن استخدامها لملء خطوط التجهم والخطوط الدقيقة على الجلد أو حتى لتشكيل الوجوه على مجموعة متنوعة من الملفات.

يشار عادة إلى خط التجهم بخطوط الأنف والشفتين الناتجة عن الابتسامة.

يمكن أن تكون خطوط العين وآذان الأذن مثالًا جيدًا على الخطوط الدقيقة

  • يمكن أيضًا استخدام تشكيل الوجه لصنع الشفاه وأحجام القلب التي تغير شكل الوجه في النهاية.

الحقيقة هي أن طريقتين لحقن الهلام وحقن الدهون اللاحقة لهما مميزات وعيوب ينبغي اختيارها وتطبيقها على حالة المريض ونوع التطبيق الأنسب لك وقد يكون مناسبًا لكل مريض. كن مختلفا.

تعتمد متانة هذا العلاج أيضًا على نوع الحقن ونوع المادة المستخدمة ، حيث يمكن أن تكون كلتا الطريقتين فعالتين ومفيدتين جدًا إذا تم القيام به بشكل صحيح وبواسطة متخصص ، لكن الاختلافات بين الطريقتين مختلفة. لديهم لبعضهم البعض.

فوائد حقن الدهون

 حقن الفيلر في ايران
حقن الفيلر في ايران

تؤخذ الدهون المستخدمة في هذا الإجراء من الشخص نفسه ويمكننا استخدام أي كمية من الدهون نحتاج إليها للقيام بذلك ، حتى لحقن الورك التي تتطلب ما يصل إلىی  500سم من الدهون. يصاب المرضى بالدهون إذا أردنا أيضًا أن نملأ المريض بهلام أكثر من اللازم ، فقد يتم نقله بسبب عوامل وضغوط خارجية في المنطقة التي يتم حقنها وقد تسبب خشونة غير متساوية على السطح.

إذا لم يكن هناك إزاحة باستخدام الدهون لملء هذه النقاط ، لأن الدهون هي نسيج من الجسم نفسه ، وإذا تم حقنه في منطقة جديدة ، فسوف تترابط وتندمج مع الأنسجة والشرايين في تلك المنطقة ، أو تصبح مضغوطة جسديًا. الخارج لا يتحرك.

وعادة ما يتم الحصول على الدهون اللازمة لهذه الأنواع من العمليات الجراحية من مناطق الجسم التي تقاوم النشاط البدني والنظام الغذائي.

أجزاء مثل الفخذين والبطن حيث لا يتم امتصاص الدهون بسهولة عن طريق اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ، وذلك بعد حقن الدهون وما يسمى الانصهار الجديد للدهون ، ويمكن بسهولة امتصاص هذه الدهون من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني. لا يبدو أن مدة الصلاحية و لزوجة الدهون تعتمد على طريقة إزالة الدهون وتقنية حقنها إلى النقطة المطلوبة. إذا تم احترام هذه المبادئ ، ستكون مدة صلاحية الدهون عالية جدًا.

تتمتع الدهون التي يتم حصادها من جسم المريض بالقدرة على البقاء طازجة في الثلاجة لمدة تصل إلى ستة أشهر بعد الحصاد وما يصل إلى عامين بعد الحصاد في الثلاجة ، لذلك إذا تم إعطاء الشخص حقنة بعد ذلك هناك حاجة لإعادة حقن الدهون جزئياً لأنها يمكن أن تصل بسهولة إلى الدهون.

تشمل الفوائد الأخرى للدهون أنها تنتج أنسجة طبيعية وطبيعية في المنطقة أكثر طبيعية من الأنسجة الهلامية والاصطناعية وأن خطر الإصابة بالدهون أقل بكثير من خطر الإصابة بالهلام والأطراف الاصطناعية.

على الرغم من أن من المحتمل أن يكون لحقن الدهون حساسية منخفضة للغاية ، يعتقد بعض الأطباء أن الدهون جزء معين من الجسم وأن نوبات الأعصاب قد تحدث عند نقلها.

إنهم يعتقدون أن كل خلية في جسمنا مشفرة وأن حركتها يمكن أن تسبب مشاكل مثل انخفاض الدهون أو فيضان الدهون في الحقن وخلق حفر أو فائض من اللحوم في موقع الحقن ومشاكل مثل هذا. .

لذلك ، فإن الأداة القياسية لحقن الأعضاء ونقل الحجم هي هلام ، وهو مشابه جدًا لهياكل الجسم ، وإذا كان يأتي من ماركات أصلية ، فإنه سيتواصل بشكل جيد مع الجسم ولن يظهر أي حنان.

فوائد جل حقن

لا يتطلب حقن جل الاستخراج ويتم في جلسة واحدة مع الحقن المباشر وفي الطبقات السطحية من الجلد ، وهذا الحقن هو أكثر وضوحا ولا يتطلب الكثير من المهارة للحقن.

نتيجة لذلك ، تكون حقن الهلام سريعة جدًا وذات مخاطر أقل لأن مهارة الجراح ومعرفة حقن الدهون مهمة جدًا ، واستخدام التقنيات الصحيحة مهم جدًا ومنطقة الجراحة واسعة النطاق وفترة الاستشفاء طويلة وهناك تورم كبير في موقع الحقن في الأيام القليلة الأولى. ويحتاج إلى عناية طبية.

على الرغم من أن جراحة حقن الدهون واسعة وصعبة على ما يبدو ، إلا أنها تعد واحدة من العمليات الجراحية البسيطة لأنها تخلق فجوة صغيرة جدًا لإزالة الدهون يتم إغلاقها بالخياطة.

 حقن الفيلر في ايران
حقن الفيلر في ايران

يجب أن يعلم المريض الذي يختار جراحة إزالة الدهون أن جميع مرض الجدري الذي خضع لعملية جراحية بسيطة قد يكون مختلفًا عن التخدير الذي قد يحدث في كل عملية جراحية ومن ثم يجب الإشارة إليه أيضًا على أنه وقت الاسترداد. هناك حاجة إلى رعاية طبية لتحسين تأثير حقن الهلام لأنها ليست مخاطرة كبيرة بالنسبة للجراحة.

لا تتطلب هذه الطريقة تخديرًا وهي مخدرة وسريعة جدًا ولكن يجب ملاحظة أن التأثير محدود.

حقن الدهون هي عملية أعمق وأكثر تكلفة بشكل طبيعي.

الندبة صغيرة جدًا ، لكن لا توجد ندبة على الجل.

جميع الجروح الناتجة عن الدهون صغيرة جدًا وتحاول تقطيع مناطق الجلد التي عادة ما تظل تحتها.

يتم إجراء حقن الجل بسرعة والنتائج واضحة ولكن في بعض الحالات يمكن أن يسبب كدمات.

قد تستغرق عملية حقن الدهون بعض الوقت ، لكن يمكن للمريض العودة إلى نشاطه الطبيعي بعد أسبوعين.

على الرغم من أن حقن الدهون يحتوي على المزيد من الصداع ، إلا أنه أكثر دواما من الجل.

مضاعفات حقن الدهون و هلام

كما هو مذكور في الأقسام السابقة ، يمكن تنفيذ كلتا الطريقتين دون التأثيرات الجانبية لخبير ماهر مع المعرفة ، ولكن إذا لم يكن لدى الطبيب خبرة وخبرة كافية في كلا الطريقتين ، يمكن أن تحدث المضاعفات. أن تكون.

عند استخدامها بشكل غير لائق ، فإنها لا تتمتع بالجودة اللازمة ولا يتم التحقق من صحتها لتسبب الحساسية الشديدة للالتهابات المستمرة والاحمرار والعديد من المشكلات في مجال الجلد والحقن.

الشيء المهم في حقن الدهون هو أنه على الرغم من أن الدهون هي الخاصة بالمريض ، إلا أنه من المحتمل أن يكون المريض حساسًا إذا لم يتم إجراء التقنيات الطبية المناسبة لإزالة الدهون والتحضير للحقن وتقنيات الحقن الذاتي بشكل صحيح.

بالإضافة إلى المناديل الصحية ، من المهم بالنسبة لك حقن المواد الهلامية المختلفة بالإضافة إلى المناديل الصحية ، وهي علامة تجارية نستخدمها لأنها يمكن أن تكون مهمة للغاية واستخدام العلامات التجارية غير الموثوق بها يمكن أن يسبب مشاكل مختلفة للمريض ، بما في ذلك الحساسية و مشاكل الجلد.

النتيجة الكلية

مع التقدم في السن والأعراض ، يحب العديد من الأشخاص القيام بأشياء تحافظ على إشعاع الشباب أو تعيده.

بالتأكيد ، بالنسبة لهؤلاء الناس ، فإن العامل الأكثر أهمية هو استمرار هذه الإجراءات وجودتها.

في هذه المقالة ، ذكرنا بالتفصيل أن كل طريقة من هذه الطرق يمكن تطبيقها إذا تم ممارستها بشكل صحيح وتحت إشراف طبيب متمرس بمعرفة واستخدام المعدات القياسية المناسبة ومواد ذات جودة من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة. أن تكون فعالة جدا.

لكننا بحاجة إلى الحصول على معلومات كافية حول كل هذه الأساليب لاختيار طريقة الاهتمام التي نعرفها عن فوائدها وعيوبها وما الذي نتخذه وما هي المخاطر التي نتعرض لها.

من الواضح ، عندما نبدأ الدورة الطبيعية لأجسامنا ، يجب علينا بالتأكيد انتظار ردود أفعال أجسامنا ، ولكن إذا علمنا هذه التفاعلات.

يمكننا إعداد أنفسنا لوصولهم قبل حدوثها ، والتفكير في التدابير المناسبة لمنعهم من الدهشة عند حدوثها واتخاذ الإجراءات المناسبة.

يجب مراقبة وتشخيص العمليات الجراحية التجميلية ، مثلها مثل الممارسات الطبية الأخرى ، بواسطة طبيب مختص وطبيب واحد ، وإلا فقد يكون لها مخاطر صحية وصحية مختلفة.

لذلك إذا كنت ستقوم بعمل تجميل في أي مجال وفي أي مجال ، فتأكد من إجراء البحث مسبقًا والحصول على نظرة عامة على ما تريد أن تجده بكل فوائده وعيوبه ، ثم استشر طبيبك المختص. احصل عليه

نأمل أن نتمكن في هذه المقالة من توفير معلومات مفيدة عن حقن الدهون وأنواع الهلام لاستعادة الحجم المفقود تحت الجلد.

انقر هنا للحجز عبر الإنترنت مع الأطباء الإيرانيين الأكثر خبرة في مشهد

مصدر : الصحه بلاحدود | الجراحة التجميلية في إيران |جراحة تجميلية في مشهد

مولف : امیر رستمی

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

Related Post

إزالة الدهون  و حقن الدهون فی نفس الوقت

إزالة الدهون  و حقن الدهون فی نفس الوقت اللياقة البدنية هي واحدة من أهم الموضوعات في مجتمعات...

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE