5138923017(98+)          9366014802(98+)     info@noborderhealth.com

الجراحة العامة |كل شيء عن الجراحة العامة

الجراحة هي إحدى طرق العلاج لعلاج بعض الأمراض والاضطرابات

هذا عادة ما يؤدي إلى شق في الجسم ومجموعة متنوعة من الإجراءات اعتمادا على مشكلة المريض.

ويشمل ذلك إجراء عمليات قطع لإزالة جزء من أعضاء الجسم مثل المرارة والملحق أو لإزالة الخراجات والأنسجة السرطانية والمعدية.

اتصل بنا فی جراح مشهد

أو العمليات الجراحية التجميلية مثل تركيب مختلف الأطراف الاصطناعية أو العلاجات دون الحاجة إلى قطع أو إزالة جزء من الجسم مثل تركيب صمامات القلب الاصطناعية أو تصحيح بعض الأعضاء مثل فتح الأوردة أو خياطة تمدد الأوعية الدموية و ما شابه ذلك يزيل العدوى أو التشوهات

تشير الأدلة الموجودة اليوم إلى أن عمر الجراحة بعيد جدًا ، كما لو أن ولادة الجراحة كانت قريبة جدًا من ولادة العلوم الطبية ، ومنذ سنوات عديدة ، تم استخدام هذه الممارسات لعلاج المرضى بأشكال مختلفة ، وإن كان ذلك باستخدام تقنيات بسيطة للغاية. ولكن في الوقت الحاضر ، مع التكنولوجيا المتنامية ، نشهد عمليات جراحية معقدة للغاية وحساسة ومهمة في حياة المرضى.

في الوقت الحاضر ، الشخص الذي تم تدريبه في هذا المجال والقادر على أداء هذه العمليات يسمى الجراح.

وسيقوم كل جراح بمعالجة المرضى في مجال معرفتهم وفقًا للتخصص الذي اكتسبوه.

جراحة اليوم لها فروع واسعة يمكن أن تشمل جراحة النساء وجراحة المخ وجراحة الأعصاب وجراحة القلب وجراحة التجميل وما إلى ذلك.

على الجراح ، بصرف النظر عن المعرفة والتقنيات التي يتعلمها ، واجب التواصل مع المريض ونقل معلومات دقيقة ومفيدة وكاملة لمريضه وخلق شعور بالهدوء والثقة في المريض حتى يكون جسم المريض جاهزًا لهذه العمليات الصعبة. الحصول على لائق عقليا

تحتاج المهنة الجراحية إلى درجة عالية من العقلية لأنها يجب أن تهتم بكل شيء ، فهي تمارس ضغطًا كبيرًا على أجسامها وعقلها وفي نفس الوقت تتخذ القرار الصحيح بسرعة لأن الحياة والصحة على خلاف ذلك سوف يتأثر مستقبل المريض بقرارهم

بالإضافة إلى معرفة الجراح ، يجب أن يكون لدى الجراح قدر كبير من المعرفة بالعلوم ذات الصلة مثل علم وظائف الأعضاء في علم التشريح الكيميائي وعلم الأمراض من أجل فهم أفضل للتغييرات وقرارات جسم المريض من أجل الحصول على مزيد من السيطرة على بيئة المريض وأداء الحركات الصحيحة في حالات الطوارئ. احصل عليه بشكل صحيح

تواجه هذه المهمة الشاقة أيضًا ساعات عمل صعبة ، وفي بعض الأحيان يضطرون إلى العمل في عطلات نهاية الأسبوع أو ، في بعض الأحيان ، يجب أن يكونوا متاحين وقريبًا من خارج مكان العمل عدة مرات خلال اليوم للوصول إليهم إذا لزم الأمر. ونقلوا أنفسهم إلى المستشفى بسرعة

اتصل بنا فی جراح مشهد

هذا هو السبب في أن أولئك الذين يهتمون بهذه المهمة يحتاجون إلى معرفة أنهم يحتاجون إلى روح مضطربة وجهد مزدوج ليكونوا ناجحين في هذه الوظيفة وأن يكونوا مفيدين في علاج المرضى.

ماذا الجراح العام یفعلا

اولا نسمع اسم الجراح العام الذي يجري عملية جراحية في أجزاء مختلفة من الجسم.

ولكن بشكل عام ، فإن تخصص الجراح العام هو تجويف البطن والأجزاء التي تشمل العمليات الجراحية في الجهاز الهضمي المريئي للأمعاء الدقيقة والكبد والمرارة ، مع التركيز عادة على الجراحين العامين والجراحات التي يقومون بها. غير

وفي بعض الأحيان إجراء العمليات الجراحية الصفراوية والغدد الدرقية في كثير من الأحيان إذا كان الوصول إلى طبيب رئيس متخصص من الصعب.

الأمراض التي تشمل أعضاء مثل جلد الفتح والتوسع هي أيضًا أمراض يعالجها الجراح العام.

السبب في توسيع قدرات الجراحين العامين هو أنهم في الحقيقة عضو في الخطوط الأمامية للعلاج في المستشفيات في حالات الطوارئ ، وعادة ما يكونون أول اختصاصي يظهر على رأس المريض كجراح عام وفي كثير من الحالات بسبب الحاجة الملحة للجراحة. وقلة الوقت لإجراء العمليات الجراحية المختلفة على مرضى الطوارئ لإنقاذهم

اتصل بنا فی جراح مشهد

الجراحة التخصصية والمعقدة جراحة العظام جراحة أمراض النساء العمليات الجراحية المتعلقة بجراحة المسالك البولية ، حتى في حالات الطوارئ والقوة القاهرة ، ستؤدي حتما العمليات الجراحية العصبية لأن الحياة قد تضيع إذا ضاع الوقت. المريض في خطر أو تعرض صحته لأضرار جسيمة ولا يوجد مجال للتأخير.

يطلق على الممارسين العامين اختصاصيين لأنهم قادرون على إجراء جميع العمليات الجراحية عند الحاجة ، وهي جراحات مهمة للمريض في الوقت المحدد.

وهو الفرع الوحيد لعلم الجراحة الذي يتمتع بمستوى عالٍ من المعرفة في مجالات المياه والكهارل والمزامنة وما إلى ذلك ، بحيث يمكن أن يكون لديه فهم عالٍ لحركات الجسم وأفعالها.

جراحه العام
جراحه العام

دورة متخصصة في الجراحة العامة

مثل العديد من التخصصات ، الجراحة العامة هي دورة مدتها أربع سنوات بعد الحصول على شهادة طبية ، والطلاب في هذه السنوات الأربع يكتسبون معرفة واسعة بالجراحة.

تشمل هذه العلوم الواسعة العمليات الجراحية الصدرية ، العمليات الجراحية في البطن ، العمليات الجراحية للأنسجة الرخوة ، جراحات الغدد الصماء في جميع أنحاء الجسم ، العمليات الجراحية الطارئة في جميع التخصصات الجراحية التي يجب أن يتعلمها الجراح العام ليكون قادرًا على ذلك. يمكن أن ينقذ اللقاء الأول مع المريض حياته من الموت ، أو ينقذه من فشل دائم ومزعج ودائم في الأعضاء.

فرص عمل الجراح العام

عادة ما يكون سوق الجراحين هو المستشفيات العامة والخاصة والعيادات المجهزة تجهيزًا جيدًا ، بما في ذلك العيادات العامة والخاصة ، ومعظم الجراحين لديهم أيضًا مكتب خاص أو عيادة خاصة تقضي جزءًا من الأسبوع في المستشفيات في عيادتك ومكتبك.

لا توجد إحصاءات رسمية بشأن تعيين الجراحين وأولوياتهم ، لكن الإحصاءات غير الرسمية تشير إلى أن مستوى الجراحين في المدن الكبيرة قريب من المعيار العالمي للمدن ، لكن لا توجد مدن صغيرة أو مهنيون ماهرون. أو أعدادهم صغيرة نسبيا

لذلك يمكن استنتاج أنه يوجد في المدن الصغيرة سوق جيد للجراحين ، وعلى الرغم من صعوبات العيش في مدنهم الصغيرة ، يمكنهم أن يجدوا نجاحًا كبيرًا في هذه المدن وكذلك الصحة.

سيتم تزويد سكان المدن الصغيرة أيضًا دون الحاجة إلى الهجرة إلى المدن الكبيرة ، وبالتالي سيستفيد الأطباء والناس وسيصبح النظام الصحي في البلاد أكثر تكاملاً.

ما هو واضح للغاية هو أن الجراح الذي يعزز معرفته وخبرته ويؤدي أداءً جيدًا وسيحقق نتائج أفضل للمرضى سيكون له بالتأكيد المزيد من المتقدمين ويحقق إيرادات كبيرة.

اتصل بنا فی جراح مشهد

وبالطبع ، هناك فرص عمل كبيرة في معظم البلدان حول العالم

كما ذكر أعلاه ، يمكن للمهتمين بالجراحة الحصول على درجة لمدة أربع سنوات بعد الحصول على درجة طبية والحصول على درجة الجراحة العامة.

الاتجاهات التي يمكن دراستها في إيران من أجل الحصول على شهادة هي:

أخصائي في الجراحة التجميلية وجراحة الحروق الذي يعالج الحالات الشاذة أو المكتسبة في الجلد

جراح القلب والأوعية الدموية متخصصة في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية

أخصائي طب الأطفال العامل في جراحة الأطفال

أخصائي جراحة الصدر أو الصدر التنفيذي

أخصائي جراحة الأوعية والصدمات

أخصائي جراحة المخ والأعصاب لدى الأطفال

تخصص جراحة الغدد الصماء

أخصائي جراحة الثدي

وهو متخصص في جراحات الكبد والصفراوات

متخصص في جراحة القولون والمستقيم أو الجهاز الهضمي

أخصائي في جراحة السرطان

جراحة المناظير التخصصية

من الجيد أن تتذكر أن الجراحة العامة هي واحدة من أكثر التخصصات الطبية القابلة للإصلاح مثل جراحة خط الطوارئ في حالات الطوارئ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ حياة المرضى أو منع فشل دائم ودائم في الأعضاء. القيام بعمليات جراحية ثقيلة يتعين على الأيام الطويلة الحصول على العديد من التخصصات ومعظمهم لديهم المهارة اللازمة للمهارة ، فهم ملائكة الشفاء في حالات الطوارئ.

للحجز عبر الإنترنت ، يرجى الضغط على الرابط و لأفضل الجراحين في مشهد

مصدر: الصحه بالحدود| الجراحه العام

مولف : امیر رستمی

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

1 comment

  • مرصاد Posted 22.08.2019 in 04:53.

    مرحبا به الصحه بلاحدود
    شکرا شکرا عظیم

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE