5138923017(98+)          9366014802(98+)     [email protected]

معظم علاجات الوجه والجسم الجمال

تحظى الجراحة التجميلية العملية بشعبية كبيرة هذه الأيام ويميل الكثير من الناس إلى القيام بها لجعلها تبدو أكثر استرخاءً ، من عامة الناس إلى المشاهير المشاهير الذين يعشقونها. هذا الفرع يحظى بشعبية كبيرة مع الجراحة.

سنشرح في هذه المقالة أولاً بعض الإجراءات الجراحية والنقاط المهمة التي يجب مراعاتها لك وشرح أهميتها لك ، ثم إحصاء مثير للاهتمام حول جراحة التجميل في إيران وكذلك الإحصاءات العالمية ذات الصلة. وصفنا العمليات التجميلية لك لمعرفة المزيد عن العمليات الجراحية في إيران وحول العالم.

اليوم ، لم يعد من الممكن اعتبار الجراحة التجميلية فرعًا منفصلاً من التخصصات الأخرى ، ولكن في الحقيقة يجب القول أنه في جميع التخصصات الجراحية وفي جميع المجالات المتخصصة ، يوجد قسم مستقل كعمليات جراحية وجراحات. الجمال الذي يشمل جزءًا كبيرًا من دورة المريض في كل تخصص.

معظم-علاجات-الوجه-والجسم-الجمال
معظم-علاجات-الوجه-والجسم-الجمال

هذا يعني أن هناك طلبًا كبيرًا وبالتالي حجم المبيعات الكبير الذي سيتبع ذلك ، ويجب أن نضع في اعتبارنا أن هذا الدور في مجال الصحة ، ومن حيث المبدأ يجب أن تكون الأولوية الأولى هي الحفاظ على صحة ورفاهية المريض وطالب الجراحة التجميلية. .

لكن كما تعلمون ، في أي قطاع ذي معدل دوران مرتفع ، هناك بالتأكيد أشخاص يريدون تحقيق هذا الربح الكبير من خلال الترويج لإعلانات جذابة وإشراك الجماهير لإساءة استخدامهم وأرباحهم.

بالتأكيد إذا كنت تبحث عن جراحات تجميلية ، فأنت ترغب في الخروج من غرفة العمليات في المقام الأول ، ثم ترغب في أن يكون علاج التجميل جيدًا لك ، أولاً وقبل كل شيء ، احصل على أفضل خدمة وأفضل النتائج حاول العثور على مصادر موثوقة.

إذا كنت تبحث عن هذه المعلومات ، وإذا كنت ترغب في الحصول على معلومات عنها ، فيجب عليك أولاً الذهاب إلى مراجع موثوقة ومقالات صالحة وماذا تفعل بشأن الجراحة التي تريدها أو ما عليك القيام به. هناك طرق للبحث بشكل جيد ومعرفة تفاصيل هذه الطرق ومعرفة أن كل علاج له مزاياه وعيوبه التي يجب عليك أن تختارها التي تناسبك.

الخطوة التالية التي تحتاج إلى القيام بها هي البحث عن الأطباء المتخصصين في مجال خبرتك والذين يجب عليهم البحث ، واستشارة أولئك الذين يشيرون إليهم ، ورؤية نتائج العمليات الجراحية المماثلة. التحدث معك.

سوف يساعدك ذلك في العثور على الطبيب الأكثر تأهيلًا ومعرفة المزيد عن المصممون الطبيون ، فضلاً عن مساعدتك في الحصول على صورة أفضل للجراحة وما بعدها وفوائد وعيوب هذا الإجراء. اكتشف وتمكن من أن تقرر بشكل أفضل وتذكر أن هذه الممارسات هي في المقام الأول عملية جراحية ويمكن أن يكون لها جميع اعتبارات الجراحة ومشكلاتها.

معظم-علاجات-الوجه-والجسم-الجمال
معظم-علاجات-الوجه-والجسم-الجمال

إحصائيات جراحة التجميل في إيران وجميع أنحاء العالم

في الواقع ، يتم إجراء العديد من العمليات الجراحية التجميلية في إيران ، وليس هناك سبب قوي لها ، ولا توجد مشكلة خاصة بالنسبة لمعظمهم. بصرف النظر عن حقيقة أن العديد من الخبراء يعتقدون أن الناس أصبحوا أكثر انخراطًا في التصوير الذاتي لأنهم كانوا صورة شخصية لبوب ، يبدو الأمر وكأنهم ينشرون في الفضاء الإلكتروني ، مما يجعلهم يريدون أن يكونوا أكثر جمالا.

في الواقع ، وفقًا للبيانات الصادرة عن جمعية جراحي التجميل ، هناك 1.8 مليون عملية جراحية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك 5 جراحات شعبية وشعبية:

  • جراحة تجميل الثدي ، 290.000 حالة.
  •  شفط الدهون ، 236000.
  • جراحة تجميل الأنف ، 233 ألف حالة.
  •  جراحة الجفن ، 209000 حالة.
  • شد الوجه ، 131000.

تجدر الإشارة إلى أن الإحصائيات المذكورة أعلاه تتعلق بعمليات التجميل التي يتم فيها تنفيذ الإجراءات المعتادة لكل عملية جراحية ، أما العمليات الجراحية التجميلية الأخرى التي لا تتطلب التخدير والغرز فهي مدرجة بشكل منفصل ، بما مجموعه 15.5 مليون ، تليها سترى 5 من أكثر عدد.

  • البوتوكس ، 7 ملايين.
  • حقن الدهون ، 2.6 مليون.
  • تقشير كيميائي ، 1.3 مليون.
  • تساقط الشعر بالليزر ، 1.1 مليون حالة.
  • ابر جلدي ، 775،000 حالة.

نتيجة لهذه الإحصاءات ، زادت حقن الهلام بنسبة 39 ٪ خلال العام الماضي ، مما يدل على شعبية الشفاه البارزة بين السكان ، ومما يثير الاهتمام ، تأثير أصغر عضو في عائلة كارداشيان الشهيرة – جينر ، كايلي جينر لقد أحدثت فرقًا كبيرًا مع صور لمعان الشفاه اللامعة على Instagram.

لقد قيل إن أولئك الذين خضعوا لجراحات تجميلية في السنوات الأخيرة يبدو أنهم يتطوعون مرة أخرى لإجراء العمليات الجراحية الأخرى لأن الأطباء أعلنوا أنهم يفضلون أكثر من عملية تجميلية. إنهم يفعلون ذلك بمفردهم ، وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في السنوات الماضية عندما كان الناس يخضعون لجراحات تجميلية مرة واحدة وإلى الأبد.

في الواقع ، تشير الإحصاءات إلى أنه خلال العشرين عامًا الماضية ، ارتفع عدد مستهلكي مستحضرات التجميل ومقدمي مستحضرات التجميل حول العالم بنسبة 80٪. على الرغم من أن إيران تحتل المرتبة الأولى في الجراحة التجميلية ، وفقًا للرابطة الدولية لجراحي التجميل (ISAPS) ، فإن أعلى معدل للجراحة في الولايات المتحدة.

يمكن القول إن أعلى معدل للجراحات التجميلية هو في الولايات المتحدة بأكثر من 4 ملايين والبرازيل في المرتبة الثانية بأكثر من 2 مليون و 300 ألف عملية جراحية ، والتي تمثل حوالي 12 ٪ من جميع العمليات التجميلية في جميع أنحاء العالم. غير. تحتل إيران المرتبة العشرين في العمليات التجميلية ، مع إجراء عملية جراحية واحدة فقط من بين كل 1000 شخص.

معظم-علاجات-الوجه-والجسم-الجمال
معظم-علاجات-الوجه-والجسم-الجمال
  • زيادة حجم الثدي (15.8 ٪ من إجمالي العمليات التجميلية)
  • شفط الدهون (15.8 ٪ من إجمالي العمليات التجميلية)
  • پل جراحة الجفن (تجديد الجفون) (12.9 ٪ من إجمالي العمليات التجميلية)

عملية تجميل الأنف (7.6٪ من إجمالي العمليات التجميلية)

إن الطلب على العمليات التجميلية أعلى بالنسبة للنساء ، حيث أن 86.4 ٪ من جراحات التجميل من النساء ، واحدة من أكثرها شيوعًا هي تكبير الثدي ؛ والثاني الأكثر شيوعًا بين النساء هو شفط الدهون الذي يقضي على النساء. رواسب الدهون الزائدة تحقيق رضا كبير مع أعضائهم.

الجراحة التجميلية الأخرى للمرأة هي جراحة الجفن. مع تطور جلد الجفن لبعض النساء في سن أكبر ، يكون أكثر شيوعًا عند النساء الأكبر سناً.

جراحة البطن هي عملية تجميلية أخرى تستخدم لإزالة الدهون الزائدة في البطن لتشديد عضلات البطن. يستخدم هذا النوع من الجراحة عادة في المرضى الذين يعانون من أنسجة فضفاضة أو ضعيفة بعد الحمل أو بعد فقدان الوزن بشكل كبير.

لكن الرجال لم ينقصهم الجمال. في عام 2017 ، يمثلون 14.4 ٪ من العمليات التجميلية ، وأكثرها شعبية هي جراحة الجفن ، تجميل الأنف ، شفط الدهون واستعادة الشعر.

بالطبع ، يختلف نوع الجراحة من بلد إلى آخر ، وإيران هي الدولة الوحيدة التي لديها أكبر عدد من العمليات الجراحية الأنفية ، وبالتالي فإن العملية الجراحية الأكثر شيوعًا في إيران هي الجراحة الأنفية ، في الولايات المتحدة والبرازيل في شفط الدهون وشفط الدهون (إزالة الدهون في البطن). كوريا الجنوبية مدرجة في مجال جراحة الجفن والفك.

إن السبب وراء شعبية الأطراف الصناعية للثدي بين النساء الأمريكيات والبرازيليات يرتبط بثقافة المجتمع لأن القيم والقيم الجسدية للأفراد في الدول الأوروبية مثل أمريكا والبرازيل هي جنسية بشكل يمنحهم تقديرًا عاليًا للذات. .

تمتلك كوريا الجنوبية واليابان أيضًا أعلى معدلات جراحة العين والجفون ، حيث يفضل العديد من الشباب في كوريا الجنوبية واليابان (في المرتبة الثالثة في العالم في معظم العمليات التجميلية) الحصول على عيون تشبه الغرب ؛ بليبهاروبلاستي في طليعة أشهر العمليات الجراحية التجميلية في البلدين ، لكن هذه حالة أخرى في إيران.

 

في إيران ، نظرًا لوجود النقاب وحقيقة تعرض معظم الأشخاص ، يتم تخصيص نسبة كبيرة من العمليات التجميلية لجراحة الأنف. أيضا ، يمكن أن تلعب دروس الطفولة دورًا حاسمًا في الرغبة في إجراء جراحة تجميلية عند النساء الإيرانيات ، لأن الدمى هي إحدى الألعاب المفضلة للفتيات في مرحلة الطفولة.

في الواقع ، بسبب الشكل الإنساني ، للدمى تأثير عميق على عقول الفتيات ، والتي ، نظرًا للاختلاف في معنويات البنات والأولاد ، لا تتمكن الدمى أبدًا من تحفيز المشاعر التي تثيرها الفتيات ، بحيث تلعب الدمى أعلى دور في الطفولة. الفتاة تلعب الشخصية

إذا كان تصوير الأطفال بواسطة دمى باربي وعرض الإعلانات من قبل النساء والفتيات ذات الشعر الأشقر والأنوف الصغيرة في أذهانهن ، وفي الوقت نفسه يسبب استياء صورة وصورة الجسم من مرحلة البلوغ ، فإنه يقدم نفسه مع لهجة طبيعية ومظهر. وضعه تحت شفرة الحلاقة.

السبب الثالث للميل إلى نزيف في الأنف هو عدم الثقة. إذا كنت تعرف الكثير من الأشخاص الناجحين الذين يعانون من أنوف كبيرة ولا يهتمون بحجم أنوفهم ولديهم درجة عالية من احترام الذات لدرجة أنهم لا يتخذون أي إجراء على الرغم من امتلاكهم القوة والثروة والشهرة ؛ ولم يعودوا يشعرون بالحاجة إلى فعل أشياء جميلة بمفردهم.

لذا فإن أحد الأسباب الرئيسية التي تميل الناس إلى إجراء عملية جراحية للأنف هو الطريقة التي ينظر بها الناس إليهم ، بينما إذا رأى المرء نفسه في وضع لم يعد بحاجة إلى عرضه ، فلن يحاول أبدًا تغيير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم. جذب.

تجدر الإشارة إلى أن العمليات الجراحية التجميلية في حياة اليوم أصبحت وسيلة عقلانية لكسب رأس المال الرمزي وحتى وسيلة للتواصل الاجتماعي مع الناس. في نهاية المطاف ، تقع النساء اللائي يحددن هويتهن البدنية بالكامل في هذه الأطر المحددة ، في الدائرة المفرغة للجراحات التجميلية ، ولا يفشلن في إرضاء مظهرهن فحسب ، ولكنهن يعانين في النهاية من مرض جسدي وعقلي.

يجب أن تُصمم جراحات التجميل بشكل أساسي للأشخاص الذين أصيبوا ويحتاجون إلى جراحات تجميلية للعودة إلى حياتهم الطبيعية ، ويجب عدم استخدامها أبدًا كأداة للتباهي تنافس مع الآخرين لأنه يمكن أن يتسبب في أضرار جسدية وعقلية للشخص ، وسيكون له تأثير طويل المدى.

حاول تزويد أطفالنا بالمعلومات الصحيحة وكذلك تثقيفهم بشكل صحيح عن الجمال وتوعيتهم بعقولهم حتى لا يحاولوا استغلال هذه الممارسات للتنافس والتباهي ، وبالتالي صحة أجسادهم وأرواحهم. تعريض وتحمل معه عواقب دائمة.

في هذه المقالة ، حاولنا تزويدك بمعلومات حول العمليات الجراحية في إيران والعالم ، إلى جانب بعض المعلومات الأساسية حول العمليات التجميلية وخصائصها ، ونأمل أن نتمكن من الحصول على صورة جيدة نحن نقدم جراحة تجميلية حتى نتمكن من اتخاذ خيارات أفضل إذا لزم الأمر.

ترجمة إلى لغات : faفارسی

Share this post

اترك تعليقاً

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE